ساكنة الشويطر ضواحي مراكش يستنكرون سطو بعض الشبان على بقعة أرضية تعود لمسجد

ساكنة الشويطر ضواحي مراكش يستنكرون سطو بعض الشبان على بقعة أرضية تعود لمسجد

A- A+
  • استنكرت ساكنة مدينة الشويطر بضواحي مراكش، سطو أفراد من مكتب جمعية “وادي أغمات للتنمية الاجتماعية والثقافة” لبقعة أرضية تعود ملكيتها لمسجد واستغلالها لأغراضهم الشخصية.

    وأفاد مصدر لـ”شوف تيفي” عبر اتصال هاتفي، أن أفرادا قاموا باحتلال البقعة الأرضية، وشيدوا عليها قاعة للرياضة “لاصال”، في سطو سافر على ملك الغير.

  • وكشف ذات المصدر، أن مالك الأرض الأصلي وهب البقعة الأرضية من 100 متر، وبها صهريج وبئر، بالإضافة إلى البقعة التي تم تشييد مسجد مولاي جعفر عليها، مضيفا أنه بعد أن أصبح المسجد سنة 2013 تابعا لوزارة الأوقاف، نبه ساكنة دوار مولاي جعفر بجماعة “سيدي عبد الله غيات، الحوز” مندوبية الإدارة إلى أن البقعة الأرضية أيضا تابعة للمسجد ويجب تسجيلها بالمحافظة العقارية.

    كما أوضح ذات المصدر، أن المندوبية طلبت من أفراد الدوار أن يوقعوا اكتتابا من طرف 12 شاهدا، يشهدون من خلاله على أن البقعة الأرضية تعود للمسجد، وفي غضون هذه العملية استغل بعض الأفراد التابعين للجمعية المذكورة هذا الفراغ لكي يقوموا بالسطو عليها.

    كما أشار ذات المصدر، إلى أن الساكنة يستنكرون هذا الفعل الذي أقدم عليه هؤلاء الشبان في واضحة النهار وأمام أعين السلطات الذين لم يحركوا ساكنا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..سيارة فاخرة تنهي حياة شاب بالبيضاء