ربيع القاطي نجم الشاشة المغاربية يتوج بجائزة أفضل دور أول عن مسلسل “الزعيمان”

ربيع القاطي نجم الشاشة المغاربية يتوج بجائزة أفضل دور أول عن مسلسل “الزعيمان”

A- A+
  • ربيع القاطي نجم الشاشة المغاربية يتوج بجائزة أفضل دور أول عن مسلسل “الزعيمان” بمهرجان “سيبتيموس”

    أفاد الممثل المغربي ربيع القاطي، أحد نجوم الشاشة المغاربية، في تصريح لقناة “شوف تيفي” يومه السبت، بأنه توج بجائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل ” الزعيمان”، وذلك خلال حفل الجوائز بمهرجان “سيبتيموس” في دورته الثامنة الذي ينظم كل سنة بتونس العاصمة.

  • وأضاف القاطي، الذي كان قد جسد دور سليمان باشا الباروني خلال مشاركته في مسلسل “الزعيمان” وهو مسلسل تلفزيوني درامي تاريخي، يتناول السيرة الذاتية لسليمان الباروني والبشير السعداوي وكفاحهما ضد الاستعمار الإيطالي في الفترة ما بين 1880 إلى 1923 من تاريخ ليبيا، والذي تم بثه على قناة سلام الليبية خلال شهر رمضان الماضي، أنه سعيد بتتويجه بهذه الجائزة الثمينة التي اعتبرها ذات قيمة فنية كبيرة.

    ولم يفوت القاطي الفرصة ليشارك هذه الجائزة مع معجبيه ومحبيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر تدوينة قال من خلالها، “جائزة أفضل ممثل دور أول ” من نصيبي والحمد لله، عن دور سليمان باشا الباروني عن مسلسل ” الزعيمان”.

    وأضاف القاطي في تدوينته، “هنيئاً لنا وللفن المغربي والليبي بهذا التتويج، شكرا لمهرجان “سيبتيموس”.

    حري بالذكر، أن الفنان ربيع القاطي، خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي يعد من بين أبرز الممثلين المغاربة، حيث سطع نجمه بشكل كبير في مجموعة من الأعمال التلفزية والسنمائية المغربية والعربية التي شارك فيها خلال السنوات القليلة الماضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلمانيون يسائلون نادية فتاح العلوي حول سبل إنعاش القطاع السياحي