كوكا كولا المغرب.. حملة ”#B7AL_JAMAIS ” حققت نجاحا كبيرا

كوكا كولا المغرب.. حملة ”#B7AL_JAMAIS ” حققت نجاحا كبيرا

A- A+
  • حققت حملة ”#B7AL_JAMAIS” التي أطلقتها شركة ”كوكا كولا” المغرب، خلال الأيام الأولى من بداية الأزمة الصحية المتعلقة بجائحة كوفيد19 نجاحا مبهرا ومنقطع النظير.

    وأوضحت كوكاكولا المغرب في بلاغ صحفي، تتوفر ”شوف تيفي” على نسخة منه، أن الحملة التي أطلقتها الشركة، تُمثل عملا يُضفي الكثير من التفاؤل على كُل ما استطعنا تعلمه أثناء هذه الفترة العصيبة، على اعتبار أن شعار ”#B7AL_JAMAIS” يحتفل بالانفتاح والتضامن والصمود في وجه جميع الصعوبات التي نُواجهها في الحياة، بهدف بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقا، عبر حماية أنفسها والدعم المتبادل القائم على مساعدة كل واحد منا للآخر.

  • وأضاف البلاغ ”وقع اختيار كوكا كولا المغرب خلال وضع هذه الحملة، على النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي، الذي أدى بصوته النسخة المُعدلة من أغنية زينة الشهيرة”، وهي الأغنية التي تحمل في طياتها الكثير من الأمل لدى جميع المستمعين، كما أنها حققت نجاحا مُبهرا بعدما بلغ عدد المشاهدات أكثر من 10 مليون على مواقع التواصل الاجتماعي.

    كما أشار البلاغ إلى أن شركة ”كوكا كولا” ساهمت إلى جانب شركائها في تعبئة المشروبات، بملبغ 120 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، بهدف دعم المنظمات التي تُقدم يد العون والمساعدة للمجتمعات المتضررة خلال الأزمة الصحية، وذلك في إخلاص تام لقيمها المتمثلة في المشاركة وتحقيق مبدأ القرب من الأفراد.

    في هذا الصدد، تمت المساهمة بجزء من المبلغ المذكور لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الجائحة فيروس في المغرب، بالإضافة إلى تقديم تبرعات لجميع العاملين في الصفوف الأمامية، سواء تعلق الأمر بالعاملين في قطاع الصحة، رجال الأمن، الدرك الملكي، القوات المساعدة، وغيرهم، حيث بلغ مجموع المشروبات التي تم توزيعها مجانا530 ألف لتر، فضلا عن وضع معدات وقائية من الفيروس في 20 ألف نقطة بيع.

    كما نظمت ”كوكا كولا” خلال شهر رمضان المبارك، النسخة 17 مبادرة ”دار الفطور” المواطنة، واعتمدت الشركة خلال العمل التضامني على قدرة أساطيلها للوصول إلى المناطق القروية البعيدة عن المراكز الحضرية، وتم توزيع أزيد من 36 ألف قفة غذائية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صرف الزيادة في الأجور لأسرة التعليم نهاية شهر أبريل الجاري