لمجرد والدوزي يعزيان في وفاة الصحافي المرموق صلاح الدين الغماري

لمجرد والدوزي يعزيان في وفاة الصحافي المرموق صلاح الدين الغماري

A- A+
  • تقدم كل من الفنانيين المغربيين سعد لمجرد وعبد الحفيظ الدوزي، بأحر تعازيهما، بعد وفاة صلاح الدين الغماري، الصحافي المرموق بالقناة الثانية “دوزيم”، وذلك بنشرهما لتدوينتين عبر صفحتيهما الشخصيتين على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ترحما من خلالهما على روح الفقيد ودعما ذويه ومقربيه.

    وقال لمجرد في تدوينته، “إنا لله و إنا إليه راجعون ، توفي المذيع المتميز و المحبوب صلاح الدين الغماري إثر سكتة قلبية مفاجئة، اللهم تغمده برحتمك و اغفر له و يسر حسابه فأنت أرحم الراحمين و ليس له غيرك يا حليم بعبادك يا سميع يا عليم . لندعو له جميعا بالرحمة و المغفرة من فضلكم”.

  • وأضاف زميله بالميدان الدوزي، “وداعاً صلاح الدين الغماري.. سوف تظل حيا في قلوب جميع المغاربة الذين أحبوك وعاشوا معك لحظات لا تنسى طيلة مسارك الإعلامي الحافل.. تعازينا الحارة لأسرة الفقيد وللجسم الإعلامي المغربي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

    تجدر الإشارة إلى أن صاحب العبارة الشهيرة “نهاية النشرة.. إلى اللقاء” التي اعتاد المغاربة على سماعها طيلة فترة تقديمه لنشرات الأخبار ومجموعة من البرامج بالقناة الثانية رحل إلى دار البقاء عن سن يناهز 52 سنة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية التحكيم تزيل الغطاء عن الثلاثي التحكيمي الذي سيقود الوداد وسريع وادي زم