تسجيل ثلاث حالات مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا بمدينة آسفي في أقل من 24 ساعة

تسجيل ثلاث حالات مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا بمدينة آسفي في أقل من 24 ساعة

A- A+
  • سجل إقليم آسفي ثلاث حالات مؤكدة ظهرت من خلال النتائج الإيجابية للتحاليل المخبرية التي خضع لها بمدينة البيضاء عدد من تجار السمك بميناء البيضاء خلال هذا الأسبوع، وهو ما خلف استياء وسط ساكنة الإقليم، حيث لم تسجل به إلا حالتان تماثلتا للشفاء الكامل.

    وأوضح موقع “أحداث أنفو” اليوم السبت، أن المصابين الثلاثة المنحدرين من إقليم آسفي، وبعد خضوعهم للتحاليل المخبرية بالعاصمة الاقتصادية البيضاء، قاموا بالسفر إلى آسفي لقضاء فترة العيد مع أهلهم وذويهم دون أن يدركوا على أن فرحتهم بالعيد هاته ستتحول بين عشية وضحاها إلى مأساة حقيقية.

  • وأضاف ذات المصدر، أن سلطات آسفي توصلت بنتائج المصابين الثلاثة، ولم يتم العثور عليهم بالبيضاء قصد وضعهم بالحجر الصحي بالبيضاء، من خلال الإرسالية التي توصلت بها مديرية الصحة بآسفي من نظيرتها بالبيضاء تشير إلى إصابة ثلاثة أشخاص من آسفي بهذا الوباء، متضمنة لعناوينهم.

    وأبرز المصدر ذاته، أن أعضاء لجنة اليقظة بآسفي قاموا بالبحث عنهم في عناوين سكناهم، وكانت الحالة الأولى لشخص بأحد الدواوير التابعة للجماعة القروية خط أزكان، وهناك تم توقيف المعني بالأمر ووضعه رفقة باقي أفراد عائلته وعدد من مخالطيه بالحجر الصحي بمستشفى محمد الخامس بآسفي، نفس الشيء بالنسبة للحالة الثانية التي تعود لشخص بحي وئام بآسفي، ثم الحالة الثالثة تعود لمصاب يقطن بالجماعة القروية ثلاثاء بوكدرة بآسفي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نبذة عن بشرى القادري بودشيش السفيرة الجديدة للملك لدى جمهورية بنما