كورونا..تعقيم السجن المحلي بخنيفرة

كورونا..تعقيم السجن المحلي بخنيفرة

A- A+
  • تواصل مصالح مكتب حفظ الصحة بجماعة خنيفرة وبشكل دوري عملية تعقيم وتطهير السجن المحلي ، وذلك في إطار التدابير المتخذة على صعيد الإقليم ٬ بهدف تفادي انتشار محتمل لوباء كورونا المستجد ( كوفيد-).

    وتدخل هذه العملية٬ في إطار حملة التعقيم ٬ التي تقوم بها السلطات المحلية ٬ بإشراف مكتب حفظ الصحة بجماعة خنيفرة ، والتي تروم تعقيم الفضاءات والمؤسسات العمومية في مختلف تراب الإقليم ، تماشيا مع التعبئة الشاملة التي يعرفها المغرب لاحتواء هذا الوباء.

  • كما تساهم هذه المبادرة٬ في دعم الجهود المبذولة بشكل يومي على مستوى السجن المحلي بخنيفرة ، على غرار باقي المؤسسات السجنية بالمغرب، من أجل ضمان السلامة الصحية للسجناء والموظفين على حد سواء، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج٬ قد عممت في وقت سابق٬ مذكرة على جميع المديريات الجهوية والمؤسسات السجنية٬ تؤكد فيها على اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية٬ لا سيما وضع العاملين بالمؤسسات السجنية رهن الحجر الصحي، بالإضافة إلى تمكينهم من معدات الوقاية والنظافة، وتمكينهم من منتجات التنظيف والتعقيم، وذلك بهدف حماية نزلاء السجون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المجتهد يرد على الفيلالي بشأن عقود اللاعبين ما بعد 30 يونيو