الجمعية المغربية للصحافة الجهوية تساهم في صندوق كورونا وتثمن المبادرات الملكية

الجمعية المغربية للصحافة الجهوية تساهم في صندوق كورونا وتثمن المبادرات الملكية

A- A+
  • قررت الجمعية المغربية للصحافة الجهوية اليوم الخميس 9 أبريل 2020 المساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)”المحدث تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

    وحسب بلاغ توصلت شوف تيفي به فإن هذه المساهمة تأتي في إطار التعبئة الشاملة التي تعيشها بلادنا لمواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد، وانخراطا منها في هذه الدينامية الوطنية، و”إستحضارا لقيم التضامن والتكافل الوطني التي عرف بها المغاربة عبر مختلف الأزمنة والسنين”.

  • كما قرر أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية المذكورة-حسب نفس البلاغ- المساهمة في هذا الصندوق الخاص بكورونا، بشكل فردي تأخذ بعين الاعتبار الخصوصيات لكل مؤسسة إعلامية جهوية.

    وأضاف البلاغ أنه بهذه المناسبة يثمن أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الجهوية عاليا الحرص الكبير والتتبع المباشر وكل القرارات الحكيمة للملك محمد السادس الموجهة لمختلف أجهزة الدولة والحكومة لتدبير هذه الأزمة الوبائية الخطيرة لمواجهة هذا الفيروس.

    ونوهت الجمعية بمجهودات السلطات العمومية وقوات الأمن ومهنيي الصحة وعاملات وعمال النظافة والإعلاميين وكل جنود الخفاء خلال هذه الفترة الحساسة لمواجهة والتصدي لهذا الوباء الخطير.

    وناشد أعضاء الجمعية كافة المواطنات والمواطنين في كل جهات المملكة بالتقيد الكامل بقواعد الاحتراز الصحي والأمني، وبمعايير الوقاية والسلامة المُوصَـى بها من طرف السلطات العمومية المختصة دون تردد.

    وأكدت الجمعية انخراطها الكامل وتعبئتها التلقائية في كل المبادرات التحسيسية والتوعوية الرامية إلى الحد من آثار هذا الوباء على بلادنا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المجتهد يرد على الفيلالي بشأن عقود اللاعبين ما بعد 30 يونيو