توقيف مواطنين من بولونيابفاس واستخراج أكثرمن كيلوغرامين من المخدرات من أمعائهما

توقيف مواطنين من بولونيابفاس واستخراج أكثرمن كيلوغرامين من المخدرات من أمعائهما

A- A+
  • كشفت ولاية أمن فاس أن الكمية الإجمالية من مخدر الشيرا التي تم حجزها لدى مواطنين من جنسية بولونية، يبلغان من العمر 32 و38 سنة، بلغ وزنها الإجمالي كيلوغرامين و186 غراما من هذه المادة المخدرة.

    وكانت مصالح الأمن الوطني بمطار فاس سايس، حسب قصاصة إخبارية لها يومه الاثنين، قد أوقفت المشتبه بهما، بتاريخ 16 فبراير الجاري، أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك للاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

  • وأضاف ذات المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي أسفرت في النهاية عن حجز الكمية المذكورة من مخدر الشيرا على شكل 277 كبسولة.

    وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع المشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

    ويأتي توقيف المشتبه بهما في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تدعيم آليات التعاون الدولي في المجالات الأمنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي