محمد رمضان يغني لأول مرة بالمغرب ويلتقي مع العالمي “ميتر جيمس” ولارتيست بمراكش

محمد رمضان يغني لأول مرة بالمغرب ويلتقي مع العالمي “ميتر جيمس” ولارتيست بمراكش

A- A+
  • ينتظر أن يلتقي الفنان المصري “محمد رمضان” مع محبيه من المغرب لأول مرة وذلك من خلال مشاركته المرتقبة بحفل “جامع الفنا” الموسيقي في نسخته الثالثة يوم 29 دجنبر المقبل.

    ويحيي محمد رمضان سهرته الفنية بالمهرجان الذي يتولى تنظيمه الفنان العالمي “ميتر جيمس” لأول مرة بالمغرب بعدما سبق له أن أحيى سهرة مماثلة بمدينة الرياض السعودية.

  • ويشارك في هذه النسخة من مهرجان جامع الفناء الموسيقي، إلى جانب محمد رمضان و الفنان الفرنسي العالمي ميتر جيمس، الذي يتولى مهمة تنظيم المهرجان سنويًا، كل من دادجو، و لارتيست وأمينوكس والحر، ويدعو من خلاله مجموعة من أصدقائه الفنانين العالميين لمشاركته الاحتفال كل عام.

    ويهدف هذا الحفل السنوي الذي بلغ دورته الثالثة إلى التعريف بالمغرب كبلد للتعايش والتسامح ومهد الحضارات وتلاقحها ولنشر السلم والسلام بين الشعوب، علاوة على تسويق مدينة مراكش كوجهة سياحية ذات مآثر تاريخية تستوجب الزيارة.

    ويسعى الفنان جيمس المحتضن لهذا المهرجان إلى جعله محطة فنية ثقافية موسيقية عالمية سنوية تتجه لها الأنظار ليصبح موعدا سنويا يحتفل فيه رفقة مجموعة من الفنانين العالميين والمغاربة بالقيم الإنسانية النبيلة، وللتعبير أيضا للملك محمد السادس عن حبه للمغرب وللشعب المغربي تحت قيادته الرشيدة والمتبصرة لجعل المغرب نموذجا حيا ضمن المنتظم الدولي الذي يضرب به المثل في الإخاء والسلم والتعايش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقعات بطرح اللقاح الروسي الثاني لفيروس كورونا للتداول العام في نونبر المقبل