استئنافية البيضاء تدين بوعشرين بتهمة الاتجار بالبشر وتحكم عليه ب 15 سجنا نافذا

استئنافية البيضاء تدين بوعشرين بتهمة الاتجار بالبشر وتحكم عليه ب 15 سجنا نافذا

A- A+
  • كما سبق وأشارت إلى ذلك “شوف تيفي”، فقد قضت هيئة الحكم في شخص رئيسها لحسن الطلفي اليوم الجمعة 25 أكتوبر بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء على المتهم توفيق بوعشرين بالسجن النافذ مدة 15 سنة، وبغرامة مالية حددت في 300 ألف درهم وبمصادرة جميع المحجوزات.

    كما قضت الهيئة القضائية برفع تعويضات الضحايا إلى 800 ألف درهم للضحية أسماء حلاوي، و 500 ألف درهم لكل من سارة لمرس وخلود الجابري، و400 ألف درهم لكل من نعيمة لحروري ووداد ملحاف، وقضت ب 150 ألفا لباقي الضحايا.

  • وأدانت هيئة الحكم المتهم بوعشرين بجريمة الاتجار بالبشر في حق نعيمة لحروري وابتسام مشكور وكوثر فال وكريمة كريمش، التي كان قد برئ منها في المرحلة الابتدائية، فيما تم تأييد الاتجار في البشر بالنسبة للضحايا أسماء حلاوي وسارة لمرس وخلود الجابري.

    يذكر أن بوعشرين توبع من أجل جناية الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي، وذلك باستعمال التهديد بالتشهير بكيفية اعتيادية وضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، وتوبع كذلك من أجل جنح التحرش الجنسي، وجلب واستدراج أشخاص للبغاء بينهن امراة حامل، واستعمال وسائل التصوير والتسجيل والمنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 448-1 و448-2 و488-3 و485 و486 و114 و498 و503-1 من القانون الجنائي.

    تجدر الإشارةإلى أن غرفة الجنايات الابتدائيةكانت قد أدانت المتهم من أجل التهم المتابع بها، وحكمت عليه ب

    12 سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرت ب 200 ألف درهم، وأداء تعويض للضحايا ما بين 500و 100 ألف درهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المنتخب المغربي يتعادل أمام السنغال