وزير العدل يكشف لشوف تيفي أهمية المؤتمر الدولي للعدالة بمراكش

وزير العدل يكشف لشوف تيفي أهمية المؤتمر الدولي للعدالة بمراكش

A- A+
  •  

    احتضنت مدينة مراكش صباح اليوم الاثنين مؤتمر مراكش الدولي للعدالة في نسخته الثانية تحت شعار ” العدالة والاستثمار..الرهانات والتحديات”
    وفي كلمة افتتاحية، اعتبر وزير العدل محمد بن عبد القادر، أن هذا الحدث له أهمية كبرى لاحتضانه قامات سياسية وقانونية وقضائية وحقوقية واقتصادية رفيعة الدرجات. مضيفا أن مراكش يحق لها من خلال احتضان هذا الحدث الكبير أن تكون عاصمة للعدالة عبر العالم ومنتدى دائما للحوار، ولخلق المبادرات الجادة والشراكات المتنوعة.
    وأضاف بن عبد القادر، في تصريحه لـ “شوف تيفي”: “إن العدالة الناجعة تلعب دورا هاما في جلب الاستثمار وتشجيعه، كما تقوم على الإنصاف، وتتسم بالفاعلية والسرعة والمرونة واليسر، و كفيلة بأن تبدد المخاوف وتعطي الشعور بالأمن والارتياح، وتحقق مقومات النجاحات” .
    وأضاف وزير العدل لشوف تيفي: “إن اهتمام المغرب بتشجيع الاستثمار باعتباره خيارا استراتيجيا، هو في الأساس رؤية ملكية سامية، وتوجه رسم خطوطه الملك محمد السادس، بتأكيده في عدة مناسبات على ضرورة إيلاء الاستثمار فائق العناية، وتذليل جميع العقبات التي تحول دون تشجيعه، وإيجاد الظروف الملائمة لجلبه، والعمل على تحسين مناخ الأعمال”‪.‬

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كركاش: لاعبو حسنية أكادير في صحة جيدة .. ولاعبان فقط سيغيبان عن نهاية كأس العرش