الكشف عن عصابة متخصّصة في الاختطاف وطلب فدية بسبب سرقة دراجتين بطنجة

الكشف عن عصابة متخصّصة في الاختطاف وطلب فدية بسبب سرقة دراجتين بطنجة

A- A+
  • تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، يُشتبه بارتباطهم بشبكة إجرامية تقوم بتنفيذ سرقات عنيفة.

    وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن المجموعات المتنقلة لشرطة النجدة وعناصر الأبحاث والتدخلات التابعة للشرطة القضائية، تمكنت من توقيف ثلاثة من المشتبه بهم على متن سيارة مستعملة في اقتراف عملية السرقة.

  • وكشفت إجراءات التنقيط، وفقا لذات المصدر، أن اثنين من المشتبه بهم يُشكّلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية والاتجار في المخدرات.

    كما كشفت الأبحاث والتحريات المنجزة عن ضلوع المشتبه بهم في ارتكاب عمليتي سرقة تحت التهديد، استهدفتا دراجتين ناريتين واحدة داخل المدار الحضري، والثانية في المجال القروي على مستوى منطقة كزناية.

    وأبرز المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة، مكنت من استرجاع الدراجتين المسروقتين، فضلا عن حجز سيارة ولوحات ترقيم مزورة، وقنينة غاز مسيل للدموع، وأربعة أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف من الحجم الكبير، كان يستعملها المشتبه بهم في تهديد الضحايا.

    وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف المشتبه به الرابع، وكذا الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي