مجموعة OCP بشراكة مع لوزين تنظم مهرجان منجم الفن من طرف Act4community

مجموعة OCP بشراكة مع لوزين تنظم مهرجان منجم الفن من طرف Act4community

A- A+
  •  

    نظم يومه الجمعة بمدينة خريبكة، ”Khouribga Act4Community ” المهرجان متعدد التخصصات، ”منجم الفن”، والذي يعرف انطلاقة مشروع حاضنة ثقافية بهدف دعم المقاولة الإبداعية والثقافية على صعيد مدينة خريبكة.

  • وقدم المهرجان بالإضافة إلى برمجته الفنية، مجموعة من الأوراش التكوينية في مختلف التخصصات الفنية، موسيقى، فنون الشارع، تصوير، مسرح، فيديو، بودكاست، وستكون مفتوحة في وجه سكان المدينة ونواحيها.

    وعرف اليوم ما قبل الأخير مجموعة من العروض الفنية، تنسجم مع طموحاته، حيث يوجد في قمة اللائحة مجموعة ”هوبا هوبا سبيريت”، و”بيتويناتنا” والتي عرفت حضورا جماهيريا قياسيا تفاعل مع المجموعتين.

    وسيعرف اليوم الأخير مجموعة من البرامج المتنوعة، بداية بورشة الإرتجال المسرحي، وعرض مسرحي ولحظي مع الجمهور، لينتهي اليوم بالموسيقى بساحة الخزانة الوسائطية، التي سينشطها كل من” مجموعة عبيدات الرما الزلاقة، والمعلم حميد القصري”.

    وتنظم مبادرة” Khouribga Act4Community” ،التي تعتبر امتدادا محليا لبرنامج مجموعة OCP، النسخة الأولى من مهرجان ”منجم الفن” من 11 إلى 19 أكتوبر الجاري، ويتضمن المهرجان متعدد التخصصات مجموعة واسعة من الأجناس الفنية كالموسيقى، الفنون البصرية، الرقص الحضري، فنون الشارع، سيرك، سينما، مسرح، وقد تم تطويره بشراكة مع مؤسسة ثرية وعبد العزيز التازي/ لوزين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حسنية أكادير يغادر أرض الوطن في اتجاه الجزائر لمواجهة بارادو