محاولة إرشاء مسؤول إقليمي بوزارة التربية الوطنية تقود لاعتقال مقاول بتيزنيت

محاولة إرشاء مسؤول إقليمي بوزارة التربية الوطنية تقود لاعتقال مقاول بتيزنيت

A- A+
  • أسقط الرقم الأخضر، زوال أمس، مقاولا معروفا ينحدر من مدينة ورزازات، وذلك بعد تقديم مسؤول كبير بوزارة التربية الوطنية شكاية ضده بعدما حاول إرشاءه بمبلغ مالي بلغ 60 ألف درهم، مقابل تغاضيه عن اختلالات شابت بنايات مدرسية أشرف عليها المقاول بمدينة تيزنيت.

    وحسب مصدر خاص، فقد جاءت عملية توقيف عون المقاول المشتبه به، إثر نصب كمين له من طرف فرقة تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بتيزنيت، مباشرة بعد تبليغ المسؤول الإقليمي عنه عبر ربطه الاتصال بالرقم الأخضر، حيث أمرت النيابة العامة العناصر الدركية بمباشرة تحرياتها في الموضوع، وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

  • وأضاف ذات المصدر أنه جرى نصب كمين محكم للمقاول المعني بالأمر بإحدى محطات الوقود بتيزنيت، ليتم توقيفه داخلها وضبط المبلغ المحدد في 60 ألف درهم معه، والذي كان قد عرضه على المسؤول مقابل تغاضيه عن الاختلالات والخروقات التي شابت الأشغال التي أشرف عليها بمؤسسات تعليمية تابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بتيزنيت.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب له، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سكوب: زوران يصدم الناصري بسبب لاعب