التجاري وفابنك يدعو زبناءه بالدارالبيضاء عين السبع لاكتشاف الفضاءات الجديدة

التجاري وفابنك يدعو زبناءه بالدارالبيضاء عين السبع لاكتشاف الفضاءات الجديدة

A- A+
  •  

    في إطار سياستها لفضاءات الخدمات البنكية الحرة لدى زبنائها، تواصل مجموعة التجاري وفابنك تطوير عرضها الذي أطلقته في سنة 2017 وتزويد فروعها البنكية الرئيسية بفضاءات تقدم هذه الخدمات.

  • وتعتبر فضاءات الخدمة البنكية الحرة فضاءات آمنة توجد في مدخل الفرع وتعمل وفق مواقيت عمل مرنة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء وطيلة أيام الأسبوع.

    وكشف بلاغ صادر عن مجموعة التجاري وفابنك، توصلت شوف تيفي بنسخة منه، أن الأمر يتعلق بشبابيك أوتوماتيكية بنكية تقدم لزبنائها خدمات متعددة، لاسيما إيداع النقود وإيداع الشيكات علاوة على عمليات الصرف بطريقة امنة.

    وأضاف ذات البلاغ، أنه وبغية مساعدة الزبناءـ على الاستئناس بهذه الخدمات الجديدة تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة مواقيت افتتاح الفرع.

    ولهذا الغرض ينظم التجاري وفابنك تظاهرة في وكالة الدارالبيضاء عين السبع التي تتوفر عل فضاء للخدمات البنكية الحرة، حريصا على تعزيز العلاقات مع زبنائه من خلال مدهم بمعلومات وتشجيعهم على استعمال الخدمات الجديدة المتوفرة في هذه الفضاءات.

    هذا ولحدود اليوم، دخل أزيد من مائة فضاء للخدمات البنكية الحرة حيز التشغيل في جل مدن المملكة مما يعزز تموقع التجاري وفابنك باعتباره بنكا مجددا ومتفوقا في رهان التحديث على نطاق واسع بالمغرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان