حملة شرسة على مروجي المخدرات بآسفي‎  

حملة شرسة على مروجي المخدرات بآسفي‎  

A- A+
  • شنت سرية الدرك الملكي بمدينة آسفي حملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور، وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت على مدى الأيام الأخيرة الماضية، بالنقاط السوداء و الدواوير الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف بإقليم آسفي.
    وقد شملت تحركات عناصر رجال الدرك تحت الإشراف المباشر للقائد الجهوي الجديد عديل ماهير، خلال هذه الحملة التمشيطية، العديد من الدواوير والنقط السوداء التابعة لنفوذها عبر جماعة سبت جزولة ودار سي عيسى ودار القيض، ضد تجار المخدرات والقرقوبي والخمر ولصاق “سيليسيون” ،حيث مكنت هذه التحركات من محاربة استهلاك المخدرات ببعض المناطق وكذا إيقاف بعض باعة المخدرات وهما (ع. ف) (ش. ع) بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين، واستعانت عناصر الدرك الملكي خلال هذه الحملة بالكلاب المدربة،  وتصدت هذه الحملة لسارقي الرمال المتواجدين بجماعة البدوزة.

    كما أسفرت الحملة عن  توقيف عدد من المشتبه بهم والتحقق من هوياتهم  حيث بلغ عددهم 60 شخصا، وتم حجز حوالي 9 كلغ من مخدر الشيرا و50 كلغ من الكيف، بالإضافة إلى 6 دراجات نارية كانت تستعمل من طرف  مروجي الممنوعات.

  • وفي هذا الإطار، استحسنت الساكنة العمل الجبار والمحمود الذي قام به عناصر الدرك الملكي،  كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها، خصوصا بعد اعتماد بعض الحسابات الوهمية من أجل نشر أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية التحكيم تزيل الغطاء عن الثلاثي التحكيمي الذي سيقود الوداد وسريع وادي زم