اعتقال نجار و مياوم يمارسان الجنس على عشريني ضواحي مراكش + تفاصيل صادمة

اعتقال نجار و مياوم يمارسان الجنس على عشريني ضواحي مراكش + تفاصيل صادمة

A- A+
  • كشفت مصادر مطلعة لـ “شوف تيفي”، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير إقليم الحوز ضواحي مراكش، اعتقلت مساء يوم الاثنين 22 يوليوز الجاري، شخصين يبلغان من العمر على التوالي 21 و 41 سنة، متلبسين بممارسة الجنس على شاب يعاني من اضطرابات نفسية بأحد المنازل المهجورة بحي “أمقدار” ببلدية آيت أورير.

    وأفادت نفس المصادر، أن المعنيين بالأمر، الأول و الذي يعمل مياوم و الثاني كنجار، يقومان باستدراج الضحية البالغ من العمر 21 سنة، إلى منزل مهجور بالحي اللذي يقطنان به و يداومان على ممارسة الشذوذ الجنسي عليه لأزيد من سنة.

  • وأضافت ذات المصادر، أن شقيق الضحية هو من ضبط الموقوفين يمارسان الشذوذ الجنسي على شقيقه، قبل أن يسرع و يشعر عناصر الدرك الملكي بآيت أورير، و التي انتقلت على الفور إلى عين المكان، وقامت باعتقال المعنيين بالأمر.

    و أكدت المصادر ذاتها، أن الموقوفين سيجري تقديمهما على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش غدا الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، بعد إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية.

    هذا وتم اقتياد الموقوفين، إلى سرية الدرك الملكي، من أجل الاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم، قصد الوصول إلى مشتبه بهم آخرين، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السعودية ترد بقوة وتكشف تفاصيل الهجوم على منشآت إمدادات النفط للأسواق العالمية