عـــاجل و بالفيديو..رواية أخرى ستقلب قصة اختطاف الطفلة وصال وهاشنو وقع بالضبط نهار السبت..و القضية مافيهاش اختطاف و اغتصاب 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عـــاجل و بالفيديو..رواية أخرى ستقلب قصة اختطاف الطفلة وصال وهاشنو وقع بالضبط نهار السبت..و القضية مافيهاش اختطاف و اغتصاب

بتاريــخ : 9 دجنبر 2017 / 12:31 عـــاجل و بالفيديو..رواية أخرى ستقلب قصة اختطاف الطفلة وصال وهاشنو وقع بالضبط نهار السبت..و القضية مافيهاش اختطاف و اغتصاب   |   مجتمع
في اتصال هاتفي مع ''شوف تيفي'' كشفت قريبة أحد الشباب المعتقلين على خلفية قضية اختطاف الطفلة وصال من أمام منزلها بالدارالبيضاء، أن القصة التي روتها العائلة لا أساس لها من الصحة.

شوف تيفي:م غطــاس

في اتصال هاتفي مع "شوف تيفي" كشفت قريبة أحد الشباب المعتقلين على خلفية قضية اختطاف الطفلة وصال من أمام منزلها بالدارالبيضاء، أن القصة التي روتها العائلة لا أساس لها من الصحة.

و كذبت ذات المتحدثة، رواية اختطاف وصال مؤكدة أنها ،حلت بمنزل الشاب المتواجد بمدينة الدارالبيضاء بكامل إرادتها يوم السبت الماضي و كشفت لعائلة الشاب أنها ترغب في العيش معهم ورفضت العودة إلى منزل والديها.

وحملت قريبة الشاب، المسؤولية لوالدة الفتاة القاصر بعدما اتصلت بها ابنتها من هاتف الشاب وقالت لها أن تتجه إلى أقرب دائرة أمنية و تكشف تعرضها للاختطاف.

و أضافت ذات المتحدثة، أن وصال حلت بمنزل الشاب بلباسها العادي و كانت تحمل حقيبتها المدرسية تضم أغراضها و ثيابها متسائلة..كيفاش غادي يخطف ولد عندو 21 عام و مزال كيقرا طفلة عنها 12 العام راه هي اللي مشات عندو برجليها.."

 الفيديو المرفق يضم الرواية الكاملة..

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280