ســـابقة ..ملف حراك الريف يناقش في قلب البرلمان ... وهكذا رد "محمد أوجار" وزير العدل بعدما طالب نواب الأمة بطي هذا الملف .. 
شوف ميديا

آخر الأخبار

ســـابقة ..ملف حراك الريف يناقش في قلب البرلمان ... وهكذا رد "محمد أوجار" وزير العدل بعدما طالب نواب الأمة بطي هذا الملف ..

بتاريــخ : 23 أكتوبر 2017 / 18:35 ســـابقة ..ملف حراك الريف يناقش في قلب البرلمان ... وهكذا رد محمد أوجار وزير العدل بعدما طالب نواب الأمة بطي هذا الملف ..   |   بوليتيك
في سابقة من نوعها أقحم ''عبد اللطيف وهبي '' ملف حراك الريف مساء يومه الاثنين 23 أكتوبر2017 في قبة البرلمان وطالب ''محمد أوجار'' وزير العدل في حكومة العثماني بالعفو عن كل المعتقلين على خلفية ملف حراك الريف .

"شوف تيفي"

في سابقة من نوعها أقحم "عبد اللطيف وهبي " ملف حراك الريف مساء يومه الاثنين 23 أكتوبر2017 في قبة البرلمان وطالب "محمد أوجار" وزير العدل في حكومة العثماني بالعفو عن كل المعتقلين على خلفية ملف حراك الريف .

وفي هذا الصدد علق عليه "محمد أوجار" موضحا أن للعفو مساطره الخاصة والبرلمان قبة لتوجيه الأسئلة التي لها صلة بالتشريع وهذا لا ينفي أن الجميع يتضامن مع المعتقلين ولكن الكلمة الأخيرة تبقى للقضاء.

من جهته، علق " عبد الله بوانو" رئيس الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية بإعلان تضامن فريقه مع المعتقلين مطالبا وزير العدل بإيجاد الحلول المناسبة لهذا الملف، وفي ذات الموضوع علق "نور الدين مضيان " رئيس الفريق النيابي لحزب الاستقلال "يجب طي صفحة الماضي بسلبياته المطالبة بتفعيل مبدإ العفو عن الجميع هؤلاء أولادنا طالبوا بالتنمية فحصل ما حصل وعائلاتهم تعاني ويلات التنقل إلى السجن ..."

واختتم "محمد أوجار" وزير العدل في رده الأخير عن الموضوع الذي تفاعل معه العديد من نواب الأمة داخل قبة البرلمان ، بالشكر لكل النواب المتدخلين وأكد أن المغرب دولة حق وقانون وأن القضاء الذي تعزز باستقلاليته واستقلالية النيابة العامة أيضا، وذكر أن هناك شيء اسمه الدفاع عن الدولة والمؤسسات الدستورية .

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280