عاجل.. جريمة قتل بشعة تهز مكناس: قتل خوه وبقا كيضرب فيه بجنوية وسط الشارع+تفاصيل جد صادمة 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عاجل.. جريمة قتل بشعة تهز مكناس: قتل خوه وبقا كيضرب فيه بجنوية وسط الشارع+تفاصيل جد صادمة

بتاريــخ : 13 أكتوبر 2017 / 12:24 عاجل.. جريمة قتل بشعة تهز مكناس: قتل خوه وبقا كيضرب فيه بجنوية وسط الشارع+تفاصيل جد صادمة   |   حوادث و حقوق
علمت ''شوف تيفي'' من مصدرها أن منقطة ديور جداد بسيدي بن عمر بمدينة مكناس، اهتزت صباح يومه الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها شخص، أقدم على قتل شقيقه وسط الشارع من خلال توجيه العشرات من الطعنات له.

"شوف تيفي"


علمت "شوف تيفي" من مصدرها أن منقطة ديور جداد بسيدي بن عمر بمدينة مكناس، اهتزت صباح يومه الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها شخص، أقدم على قتل شقيقه وسط الشارع من خلال توجيه العشرات من الطعنات له.

وأوضح المصدر ذاته أن الضحية دخل في نقاش مع مرتكب الجريمة داخل منزل الأسرة، قبل أن يقوم هذا الأخير بتوجيه طعنة للضحية بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، مشيرا إلى أن الضحية حاول الفرار وخلال وصوله إلى الشارع المقابل لمنزله تفاجأ بشقيقه الذي كان في حالة هستيرية وهو يوجه له مرة أخرى العشرات من الطعنات التي أسقطته جثة هامدة غارقا في بحر من الدماء.

وأكد ذات المصدر أن الضحية الذي كان المعيل الوحيد لأسرته تم نقله إلى مستودع الأموات، بينما قامت المصالح الأمنية التي حلت بمكان الجريمة باعتقال القاتل الذي يعاني من اضطرابات نفسية.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا


 
أمس 17:39 GMT

عـــاجل.. فنان راي مغربي معروف يعتزل الغناء و يصدم جمهوره

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280