كولونيل عسكري بالأقاليم الجنوبية يسقط من شقة مفروشة بأكادير خوفا من الفضيحة 
شوف ميديا

آخر الأخبار

كولونيل عسكري بالأقاليم الجنوبية يسقط من شقة مفروشة بأكادير خوفا من الفضيحة

بتاريــخ : 12 أكتوبر 2017 / 12:05 كولونيل عسكري بالأقاليم الجنوبية يسقط من شقة مفروشة بأكادير خوفا من الفضيحة   |   حوادث و حقوق
علمت ''شوف تيفي'' أن كولونيلا بالجيش يشتغل بالأقاليم الجنوبية للمملكة، قد سقط من نافذة شقة مفروشة بأكادير صبيحة يوم أمس الأربعاء، بعد ليلة حمراء قضاها مع عشيقته.

شوف تيفي

علمت "شوف تيفي" أن كولونيلا بالجيش يشتغل بالأقاليم الجنوبية للمملكة، قد سقط من نافذة شقة مفروشة بأكادير صبيحة يوم أمس الأربعاء، بعد ليلة حمراء قضاها مع عشيقته.

وحسب ذات المعطيات التي حصلت عليها "شوف تيفي" فالمعني بالأمر قام بالقفز من شقة مفروشة إكتراها لقضاء ليلة مع فتاة توجد رهن الحراسة النظرية في هذه اللحظات بعد توقيفها من طرف الأمن على ذمة التحقيقات التي تباشرها الشرطة القضائية بالمدينة.

وقال ذات المصدر، أن الكولونيل المعروف بالأقاليم الجنوبية التي إشتغل فيها لسنوات، يوجد بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية جراء الكسور التي تعرض لها نتيجة قفزه من الشقة خوفا من إفتضاح أمره بعد سماعه لصوت غرباء يطرقون باب الشقة.

من جهة ثانية، أكد مصدر مقرب من التحقيقات بأنه إلى حدود هذه اللحظات لم يتم بعد الكشف عن السبب الذي جعل الكولونيل الذي كان في حالة سكر طافح يقوم بمحاولة الهرب من نافذة الشقة المفروشة، مؤكدا بأنه سيخضع لعمليات جراحية للكسور التي تعرض لها بالمستشفى العسكري بالمدينة.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا


 
أمس 17:39 GMT

عـــاجل.. فنان راي مغربي معروف يعتزل الغناء و يصدم جمهوره

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280