بالفيديو و الصور.. مغربي دار تحليل ال ADN وملي لقى الأصول ديالو من أجناس مختلفة دخل طول وعرض في مليكة مزان 
شوف ميديا

آخر الأخبار

بالفيديو و الصور.. مغربي دار تحليل ال ADN وملي لقى الأصول ديالو من أجناس مختلفة دخل طول وعرض في مليكة مزان

بتاريــخ : 25 شتنبر 2017 / 23:11 بالفيديو و الصور.. مغربي دار تحليل ال ADN وملي لقى الأصول ديالو من أجناس مختلفة دخل طول وعرض في مليكة مزان   |   مجتمع
قام مواطن مغربي بإجراء فحص تحليلي لجيناته الوراثية وطرح فيديو على اليوتوب، وقدمه عبر صفحته الفيسبوكية في محاولة منه مناقشة موضوع الهوية، وبعض مما أثارته مؤخرا الناشطة الأمازيغية مليكة مزان حول

شوف تيفي

قام مواطن مغربي بإجراء فحص تحليلي لجيناته الوراثية وطرح فيديو على اليوتوب، وقدمه عبر صفحته الفيسبوكية في محاولة منه مناقشة موضوع الهوية، وبعض مما أثارته مؤخرا الناشطة الأمازيغية مليكة مزان حول ذبح العرب، وتحدث فيه عن نتائج تحليل ال ADN التي قام بها و تأثير نتائجها على هويته.

فاكتشف أن أصوله تعود إلى أجناس مختلفة نصفها من شمال إفريقيا وما تبقى من النسب المائوية يعود لأصول أوروبية وآسيوية ومن الشرق الاوسط.

وفي مقدمة الفيديو تحدث عن مليكة مزان ناعتا إياها بالحمقاء المحسوبة على مناضلي القضية الأمازيغية التي أشادت بذبح العرب في فيديو مثير كان سببا في اعتقالها، وهو الأمر الذي جعله يفكر في هويته ومكوناتها وحدا به إلى إجراء فحص تحليلي لجيناته الوراثية ليؤكد ويثبت عكس ما يدعو له من وصفهم ب(العنصريين والإقصائيين) من أنهم عرق صافي وأنهم أصحاب أرض وأن الآخرين مجرد محتلين...شاهدوا الفيديو إنه مليء بالمفاجآت والحقائق الصادمة .

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280