مثير.. أم كلثوم خرجات على شيخ أزهري وها أشنو وقع ليه 
شوف ميديا

آخر الأخبار

مثير.. أم كلثوم خرجات على شيخ أزهري وها أشنو وقع ليه

بتاريــخ : 23 شتنبر 2017 / 02:07 مثير.. أم كلثوم خرجات على شيخ أزهري وها أشنو وقع ليه   |   دولي
قررت وزارة الأوقاف المصرية إيقاف الشيخ الأزهري إيهاب يونس، الذي أدى أغنية ''لسه فاكر'' لسيدة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم مرتديا الزي الأزهري على إحدى الفضائيات المصرية، وإحالته للتحقيق.

''شوف تيفي''

قررت وزارة الأوقاف المصرية إيقاف الشيخ الأزهري إيهاب يونس، الذي أدى أغنية "لسه فاكر" لسيدة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم مرتديا الزي الأزهري على إحدى الفضائيات المصرية، وإحالته للتحقيق.

وكشفت مصادر مصرية اليوم الجمعة أن الشيخ جابر طايع قال إن الشيخ يونس يعمل إماما وخطيبا بمسجد علي بن أبي طالب التابع لإدارة أوقاف السلام، وتمت إحالته للتحقيق بديوان عام الوزارة، مضيفا أنه سيمثل للتحقيق بالوزارة، حيث أكد الأزهر أنه أهان الزي الأزهري .

وكان الشيخ إيهاب يونس قد حل ضيفا على إحدى القنوات الفضائية، وقام بتقديم إحدى الأغاني لأم كلثوم مرتديا الزي الأزهري، وهو ما أثار حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل وأثار سخطهم حيث أمطروه بوابل من السباب والشتائم على صفحته الشخصية في الفايسبوك .

واتهم المغردون، يونس بالإساءة للزي الأزهري ومحاولته استغلاله في لفت الأنظار إليه، وتسليط الأضواء عليه خاصة أنه صاحب فرقة إنشاد ديني مغمورة، حيث قال أحد مساعدي الشيخ يونس إنه يقوم بالإنشاد الديني ويستعد لإقامة حفلات خارج مصر.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280