بالصور: فلاح يطالب بفتح تحقيق في وفاة ''عجل'' ويحمل المسؤولية لأطباء بيطريين .. وهذه التفاصيل 
شوف ميديا

آخر الأخبار

بالصور: فلاح يطالب بفتح تحقيق في وفاة ''عجل'' ويحمل المسؤولية لأطباء بيطريين .. وهذه التفاصيل

بتاريــخ : 19 شتنبر 2017 / 14:38 بالصور: فلاح يطالب بفتح تحقيق في وفاة عجل ويحمل المسؤولية لأطباء بيطريين .. وهذه التفاصيل   |   مجتمع
توصلت قناة '' شوف تيفي'' بشكاية من طرف فلاح من دوار بوخلوف جماعة تموروت اقليم شفشاون ، حيث يؤكد من خلالها أن أطباء بيطريين زاروا دواوير جماعة تموروت من أجل تلقيح ماشية البقر والمعز وهو بدوره زارته هذه

''شوف تيفي''

توصلت قناة '' شوف تيفي'' بشكاية من طرف فلاح من دوار بوخلوف جماعة تموروت اقليم شفشاون ، حيث يؤكد من خلالها أن أطباء بيطريين زاروا دواوير جماعة تموروت من أجل تلقيح ماشية البقر والمعز وهو بدوره زارته هذه الفرقة وقامت بتلقيح عجله البالغ نصف عام وذلك يوم الخميس الماضي .

وحسب ما أوردته الشكاية يوضح الفلاح أنه في ظرف 48 ساعة من تلقيح ''العجل'' الذي كان يملكه توفي ، وأضاف قائلا: '' العجل كان بصحة جيدة ووزنه يتعدى القنطار وسمين رغم صغر سنه وأنه فور تلقيه التلقيح تدهورت حالته''.

ويضيف الفلاح أنه يطالب السلطات المحلية بفتح تحقيق حول هذه القضية ولا سيما أن كل المواشي بجماعة تموروت تم تلقيحها ويخاف الفلاح من أن يكون هناك تسمم أو أي مكروه في هذا التلقيح وتتأذى كل الماشية المستفيدة .

كما يطالب من السلطة إعادة النظر في وفاة عجله ، مشيرا أنه فور موت عجله اتصل بالسلطة من أجل معرفة إمكانية دفن العجل أو الاحتفاظ به حتى يتم فتح تحقيق أو التشريح إلا أنه بقي بدون جواب ، الشيء الذي دفعه إلى دفن العجل خوفا من انتقال أي مكروه من جثة العجل للماشية الأخرى أو للإنسان.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا


 
أمس 17:39 GMT

عـــاجل.. فنان راي مغربي معروف يعتزل الغناء و يصدم جمهوره

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280