لاجئ أفغاني حاول بيع جسده في حانة للمثليين قبل اغتصاب وقتل إبنة سياسي ألماني 
شوف ميديا

آخر الأخبار

لاجئ أفغاني حاول بيع جسده في حانة للمثليين قبل اغتصاب وقتل إبنة سياسي ألماني

بتاريــخ : 14 شتنبر 2017 / 12:33 لاجئ أفغاني حاول بيع جسده في حانة للمثليين قبل اغتصاب وقتل إبنة سياسي ألماني   |   مجتمع
كشفت محكمة فريبورغ الألمانية بخصوص اللاجئ الأفغاني حسين خوري الذي اغتصب الطالبة ألمانية ماريا لادنبورغر ثم قتلها، عن تفاصيل جديدة تخص قضيته، حيث تم الإدلاء بشهادات أفادت على أن هذا الأخير قد عرض

شوف تيفي

كشفت محكمة فريبورغ الألمانية بخصوص اللاجئ الأفغاني حسين خوري الذي اغتصب الطالبة ألمانية ماريا لادنبورغر ثم قتلها، عن تفاصيل جديدة تخص قضيته، حيث تم الإدلاء بشهادات أفادت على أن هذا الأخير قد عرض جسده للبيع في حانة للمثليين لممارسة الجنس.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة أثناء اقتراح الأفغاني على رجل في الحانة ممارسة الجنس معه مقابل المال لكن الطلب قوبل بالرفض، وذلك قبل أن يشن خوري هجومه عليه خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.

من جهة اخرى قال شرطي شهد الواقعة إن خوري عرض خدماته الجنسية على رجل في دورة المياه، لكن الرجل رفض، رغم أن خوري خفض السعر، ومن جهة أخرى قال نادل في الحانة إنه لا يبدو أن خوري كان الضيف الأمثل على الحانة.

على ما يبدو أن سجل حسين خوري مليء بالجرائم منذ صغره، حيث كشفت تقارير أظهرت أنه اغتصب طفلة عمرها اثنتي عشرة سنة في بلاده أفغانستان، وفق تقارير لوسائل إعلام محلية.
زد على ذلك فإن تقارير أثارت أيضا إيقاف خوري والحكم عليه عشر سنوات سجن في جزيرة كورفو، لمحاولته قتل طالبة تبلغ من العمر عشرين سنة، عندما دفعها من علو منحدر صخري بنحو ثمانية أمتار.

وقد تم تمتيع الأفغاني بسراح مبكر من مركز الإعتقالات بشرط أن يظل على تواصل مع الشرطة اليونانية، لكنه لم يلتزم بالأمر لتصدر السلطات هناك مذكرة تفتيش في حقه باليونان فقط.

الأمر الذي لم يرق للسلطات الألمانية بسبب إهمال اليونانيين له، مدعية أنه إذا عرفت السلطات اليونانية بماضي خوري لرفضت طلبه عندما تقدم بطلب اللجوء، ولما سمح له بدخول ألمانيا، حيث ارتكب جريمته. وفي هذه القضية جرت جلسات استماع لستة عشر يوما، أما الحكم فينتظر أن يصدر في ديسمبر المقبل.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280