رغم موجة الغضب.. مسؤولو عمالة الخميسات يدافعون عن العبارات المكتوبة بالمحافظ المدرسية أمام مفتشي وزارة الداخلية 
شوف ميديا

آخر الأخبار

رغم موجة الغضب.. مسؤولو عمالة الخميسات يدافعون عن العبارات المكتوبة بالمحافظ المدرسية أمام مفتشي وزارة الداخلية

بتاريــخ : 13 شتنبر 2017 / 23:18 رغم موجة الغضب.. مسؤولو عمالة الخميسات يدافعون عن العبارات المكتوبة بالمحافظ المدرسية أمام مفتشي وزارة الداخلية   |   بوليتيك
كشف مصدر مطلع بعمالة الخميسات، أن لجنة للتفتيش تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية حلت بعمالة الخميسات صبيحة يوم الإثنين الماضي للتحقيق في فضيحة كتابة العبارات على المحفظة التي إستفاد منها

شوف تيفي

كشف مصدر مطلع بعمالة الخميسات، أن لجنة للتفتيش تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية حلت بعمالة الخميسات صبيحة يوم الإثنين الماضي للتحقيق في فضيحة كتابة العبارات على المحفظة التي إستفاد منها تلاميذ الإقليم والتي لاقت موجة غضب وإستنكار شديدين.

وأضاف ذات المصدر، أن المفتشين عقدوا لقاءات ماراطونية مع مسؤولين بالعمالة همت صفقة المحافظ والكلفة المالية والمسؤول عن فضيحة كتابة العبارات على ظهر المحافظ، وهي العملية التي إستغرقت ساعات طوال مع عدد من المسؤولين للملمة الفضيحة ومعرفة ملابساتها.

وأوضح ذات المصدر، أن الغريب في العملية هو دفاع المسؤولين عن الإجراء والذي وصفوه بالنموذجي والذي سيقطع الطريق أمام التلاعب بالمحافظ الموجهة للتلاميذ في إطار عملية مليون محفظة الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280