بن كيران: قمة المشكل أن يخرج الملك غاضبا وساخطا على الوضع السياسي برمته 
شوف ميديا

آخر الأخبار

بن كيران: قمة المشكل أن يخرج الملك غاضبا وساخطا على الوضع السياسي برمته

بتاريــخ : 13 شتنبر 2017 / 20:06 بن كيران: قمة المشكل أن يخرج الملك غاضبا وساخطا على الوضع السياسي برمته    |   بوليتيك
صرح عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الثقافة التي إنتشرت في الوسط السياسي ''خلات جلالة الملك يخرج غاضبا وساخطا على الوضع السياسي برمته '' خلال خطابه الأخير.

شوف تيفي

صرح عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الثقافة التي إنتشرت في الوسط السياسي "خلات جلالة الملك يخرج غاضبا وساخطا على الوضع السياسي برمته " خلال خطابه الأخير.

وكما سبق "لشوف تيفي" أن نشرت في مقال سابق، فقد إستقبل بن كيران بمنزله يوم أمس مستشاري وأعضاء حزب العدالة والتنمية بالمحمدية، حيث خاطب بن كيران الحضور في بداية كلمته بأنه لم يكن "يحب أن يستقبلهم في الظروف النفسية التي يعيشها"، مؤكدا "بأن قمة المشكل هو الخروج الغاضب والساخط للملك محمد السادس على الوضع السياسي برمته في خطابه الأخير".

وفي كلمته التوجيهية للحاضرين، كشف بن كيران أن الامل الوحيد اليوم هو حزب العدالة والتنمية الذي وثق فيه المواطنون ومنحوه المرابة الأولى في الإنتخابات المحلية والبرلمانية، مستدركا بالقول" لا أقول بأن حزب المصباح غير معني بخطاب الملك لكن هناك نقط كثيرة مضيئة في مشروع حزب العدالة والتنمية".

ووفق تصريح بن كيران الذي بثه الموقع الرسمي للحزب قبل لحظات، فإن " الأمل من تدبير المصباح للشأن العام هو أمل أعضائه والمواطنين والأمة كاملة في تجربة تكوين رجال يحسنون التدبير والتسيير".

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280