بالصور..المثلي أدومي يُفارق الحياة؟؟وغضب عارم بالفايسبوك 
شوف ميديا

آخر الأخبار

بالصور..المثلي أدومي يُفارق الحياة؟؟وغضب عارم بالفايسبوك

بتاريــخ : 19 يونيو 2017 / 07:49 بالصور..المثلي أدومي يُفارق الحياة؟؟وغضب عارم بالفايسبوك   |   مجتمع
تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والتي ظهر خلالها المثلي الطنجاوي الشهير ''أدومي'' مغطى بـ''الكفن'' ما جعل البعض من النشطاء يعتقدون بأنه فارق الحياة فعلا كما تم

''شوف تيفي''

تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والتي ظهر خلالها المثلي الطنجاوي الشهير ''أدومي'' مغطى بـ''الكفن'' ما جعل البعض من النشطاء يعتقدون بأنه فارق الحياة فعلا كما تم تداوله في بعض الصفحات.

وعبر النشطاء عن غضبهم الشديد من ''ادومي'' ومن الطريقة التي استهزء بها من الموت ومن ''الكفن''، موضحين بأن المذكور يعاني اضطرابات نفسية تجعله يقوم بأمور غير معقولة قد تكون لها تأويلات عديدة لن تكون في صالحه مستقبلا.

تجدر الإشارة إلى أن المدعو ''أدومي'' الذي يعمل كسائق سيارة أجرة بمدينة طنجة، اشتهر آخيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره بمجموعة من الفيديوهات وهو يرقص ويقوم بحركات نسائية مثيرة للجدل.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 12:20 GMT

عاجل.. دولة قريبة من المغرب تعلن عن أول أيام عيد الفطر+فيديو

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280