عكس المتداول:البوطة الجديدة مازال فيها الحْديد وها الجديد لي غادي يعاون المغاربة 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عكس المتداول:البوطة الجديدة مازال فيها الحْديد وها الجديد لي غادي يعاون المغاربة

بتاريــخ : 30 ماي 2017 / 12:56 عكس المتداول:البوطة الجديدة مازال فيها الحْديد وها الجديد لي غادي يعاون المغاربة   |   مجتمع
أكد مصدر مطلع من داخل شركة ''إفريقيا غاز'' أن القنينة البلاستيكية الجديدة لا تشكل خطرا على حياة المواطنين، نافيا المعطيات التي ظهرت في وسائل إعلام عربية، التي أشارت إلى أن القنينات الغازية

"شوف تيفي"

أكد مصدر مطلع من داخل شركة "إفريقيا غاز" أن القنينة البلاستيكية الجديدة لا تشكل خطرا على حياة المواطنين، نافيا المعطيات التي ظهرت في وسائل إعلام عربية، التي أشارت إلى أن القنينات الغازية البلاستيكية خطيرة وقابلة للانفجار بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وأوضح المصدر ذاته أن القنينة الجديدة تحتفظ على غلافها الرئيسي "الحديد"، بحيث أن البلاستيك يتم وضعه بمحيطها الخارجي فقط من أجل الحفاظ عليها وأيضا لتمكين المواطنين من استخدامها بسهولة دون الحاجة مثلا إلى بعض الأدوات مثل "الكلامونيط" لتركيبها.

وأشار المصدر ذاته أن القنينة الجديدة، تم تصنيعها بعد دراسة معمقة، مكنت من الحصول على منتوج متكامل سيكون في صالح المواطن، الذي سيكون ولأول مرة غير معرض لخطر وقوع انفجار.

واستغل ذات المصدر الفرصة ليؤكد أن القنينة الجديدة التي يتم توزيعها في الأسواق المغربية، توجد في العديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وإسبانيا، وقد تم الاعتماد عليها نظرا لميزاتها المتفردة التي تم ذكرها سابقا.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280