عاجل وبالصور.. هذه هي الفتاة التي عثر عليها مقتولة ضواحي فاس+تفاصيل وحقائق تظهر لأول مرة 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عاجل وبالصور.. هذه هي الفتاة التي عثر عليها مقتولة ضواحي فاس+تفاصيل وحقائق تظهر لأول مرة

بتاريــخ : 19 ماي 2017 / 17:14 عاجل وبالصور.. هذه هي الفتاة التي عثر عليها مقتولة ضواحي فاس+تفاصيل وحقائق تظهر لأول مرة   |   حوادث و حقوق
علمت ''شوف تيفي'' أن الفتاة التي عثر عليها بمنطقة تبودة ضواحي فاس جثة هامدة وبها طعنات على مستوى العنق، تبلغ من العمر قيد حياتها 25 سنة، وليس 15 سنة كما كشفت عنه المعطيات الأولية للجريمة.

"شوف تيفي"

علمت "شوف تيفي" أن الفتاة التي عثر عليها بمنطقة تبودة ضواحي فاس جثة هامدة وبها طعنات على مستوى العنق، تبلغ من العمر قيد حياتها 25 سنة، وليس 15 سنة كما كشفت عنه المعطيات الأولية للجريمة.

وأكد مصدر "شوف تيفي" أن الفتاة الضحية المسماة "سكينة"، والتي تعيش بحي الأمل بفاس، كانت تعاني من مرض في الأعصاب، وقد غادرت الثلاثاء الماضي منزل أسرتها من أجل شراء إحدى حاجيات والدها من محل تجاري بالحي، لكنها لم تعد واختفت عن الأنظار قبل أن يتم العثور عليه أمس جثة هامدة، غارقة في دمائها وهي ملفوفة بكيس بلاستيكي.

وأضاف المصدر ذاته أن والدة القتيلة، حملت المسؤولية لمستشفى الحسن الثاني للأمراض العقلية ، لرفضها تمكين ابنتها من العلاج، موضحا أن الهالكة ستوارى الثرى في هذه اللحظات بمقبرة ويسلام، وسط حضور كبير لأقربائها وأفراد أسرتها المكلومين.

واشار ذات المصدر أن المصالح الأمينة بمدينة فاس وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، تسابق الزمن للكشف على هوية المتورطين في مقتل "سكينة".

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 12:20 GMT

عاجل.. دولة قريبة من المغرب تعلن عن أول أيام عيد الفطر+فيديو

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280