انفراد: هذا ما وقع لأرملة مرداس و عشيقها مشتري مع السجناء داخل سجن عكاشة.. 
شوف ميديا

آخر الأخبار

انفراد: هذا ما وقع لأرملة مرداس و عشيقها مشتري مع السجناء داخل سجن عكاشة..

بتاريــخ : 21 أبريل 2017 / 16:20 انفراد: هذا ما وقع لأرملة مرداس و عشيقها  مشتري مع السجناء داخل  سجن عكاشة..   |   حوادث و حقوق
علمت ''شوف تيفي'' أنه تقرر وضع قاتل البرلماني عبد اللطيف مرداس و أرملة مرداس في زنازين جماعية مع المعتقلين سواء في جناح النساء أو الرجال مباشرة بعد مثولهما أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف

شوف تيفي:م غطاس

علمت "شوف تيفي" أنه تقرر وضع قاتل البرلماني عبد اللطيف مرداس و أرملة مرداس في زنازين جماعية مع المعتقلين سواء في جناح النساء أو الرجال مباشرة بعد مثولهما أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء في جلسات التحقيق.

و حسب مصادر خاصة قريبة من عائلة مشتري، فقد تقرر تحويل الزوجة القاتلة و عشيقها، إلى زنزانة رفقة سجناء الحق العام بالمؤسسة السجنية عكاشة بالإضافة إلى الوسيطة الثالثة في هذه القضية، و ابن أخت مشتري.

و كشفت ذات المصادر لشوف تيفي، أن المتورطين في هذه الجريمة تعرضوا للعتاب و السخرية و أصبحوا منبوذين من طرف السجناء الذين لم يتقبلوا هذه الجريمة التي اقترفوها و هزت الرأي العام المغربي.

جدي بالذكر أن مدينة الدار البيضاء كانت قد اهتزت شهر مارس الماضي على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها البرلماني عبد اللطيف مرداس ارتكبتها في حقه زوجته و عشيقها.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 14:31 GMT

عاجل:هذه حقيقة إعفاء الوالي اليعقوبي من مهمة والي طنجة-تطوان-الحسيمة

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280