انفراد: هذا ما وقع لأرملة مرداس و عشيقها مشتري مع السجناء داخل سجن عكاشة.. 
شوف ميديا

آخر الأخبار

انفراد: هذا ما وقع لأرملة مرداس و عشيقها مشتري مع السجناء داخل سجن عكاشة..

بتاريــخ : 21 أبريل 2017 / 16:20 انفراد: هذا ما وقع لأرملة مرداس و عشيقها  مشتري مع السجناء داخل  سجن عكاشة..   |   حوادث و حقوق
علمت ''شوف تيفي'' أنه تقرر وضع قاتل البرلماني عبد اللطيف مرداس و أرملة مرداس في زنازين جماعية مع المعتقلين سواء في جناح النساء أو الرجال مباشرة بعد مثولهما أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف

شوف تيفي:م غطاس

علمت "شوف تيفي" أنه تقرر وضع قاتل البرلماني عبد اللطيف مرداس و أرملة مرداس في زنازين جماعية مع المعتقلين سواء في جناح النساء أو الرجال مباشرة بعد مثولهما أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء في جلسات التحقيق.

و حسب مصادر خاصة قريبة من عائلة مشتري، فقد تقرر تحويل الزوجة القاتلة و عشيقها، إلى زنزانة رفقة سجناء الحق العام بالمؤسسة السجنية عكاشة بالإضافة إلى الوسيطة الثالثة في هذه القضية، و ابن أخت مشتري.

و كشفت ذات المصادر لشوف تيفي، أن المتورطين في هذه الجريمة تعرضوا للعتاب و السخرية و أصبحوا منبوذين من طرف السجناء الذين لم يتقبلوا هذه الجريمة التي اقترفوها و هزت الرأي العام المغربي.

جدي بالذكر أن مدينة الدار البيضاء كانت قد اهتزت شهر مارس الماضي على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها البرلماني عبد اللطيف مرداس ارتكبتها في حقه زوجته و عشيقها.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا


 
أمس 15:12 GMT

عاجل: شوفو أشنو واقع ف Anfa place فكازا و الناس خرجو هربانين

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280