عاجل:بعد توقيفهم..ولد لفشوش و شقيقه و البوليس أمام العدالة و تهم ثقيلة تنتظرهم 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عاجل:بعد توقيفهم..ولد لفشوش و شقيقه و البوليس أمام العدالة و تهم ثقيلة تنتظرهم

بتاريــخ : 21 أبريل 2017 / 14:04 عاجل:بعد توقيفهم..ولد لفشوش و شقيقه و البوليس أمام العدالة و تهم ثقيلة تنتظرهم   |   مجتمع
في تطورات جديدة حول قضية ولد لفشوش، علمت'' شوف تيفي'' أنه يجري في هذه الأثناء ، تقديم خمسة أشخاص أمام وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالرباط من بينهم حمزة الدرهم المعروف بولد لفشوش و شقيقه ومرافقهما،


شوف تيفي:


في تطورات جديدة حول قضية ولد لفشوش، علمت" شوف تيفي" أنه يجري في هذه الأثناء ، تقديم خمسة أشخاص أمام وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالرباط من بينهم حمزة الدرهم المعروف بولد لفشوش و شقيقه ومرافقهما، بالإضافة إلى ضابط الأمن الذي كان مكلفا بتدبير الأعمال النظامية بمحيط مكان الحادث الذي تسبب فيه حمزة، وكذا مفتش الشرطة الذي باشر إجراءات المعاينة.

و علمت "شوف تيفي" ، أنه من المحتمل أن يتابع الموقوفين، بتهمة التزوير، حيث يشتبه في محاولتهم تغيير معالم الحادثة، عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني، فضلا عن تبديد وإتلاف دليل مادي من ضمن المحجوزات المرتبطة بالبحث.

ويتم تقديم جميع الأشخاص المُودعين رهن تدبير الحراسة النظرية أمام العدالة في هذه الأثناء، بعد الانتهاء من إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 10:15 GMT

عاجل..بعد تفجير مانشستر: إغلاق محطة للقطارات بلندن بسبب عبوة مريبة

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280