خطير..انقلاب رموك بسبب الرياح القوية بالطريق السيار طنجة- العرائش 
شوف ميديا

آخر الأخبار

خطير..انقلاب رموك بسبب الرياح القوية بالطريق السيار طنجة- العرائش

بتاريــخ : 21 أبريل 2017 / 13:18 خطير..انقلاب رموك بسبب الرياح القوية بالطريق السيار طنجة- العرائش   |   حوادث و حقوق
شهدت الطريق السيار طنجة- العرائش على مستوى قنطرة تَهَدارت اليوم الجمعة، حادثا خطيرا، عقب انقلاب شاحنة كبيرة لنقل السلع ''رموك''.


"شوف تيفي"

شهدت الطريق السيار طنجة- العرائش على مستوى قنطرة تَهَدارت اليوم الجمعة، حادثا خطيرا، عقب انقلاب شاحنة كبيرة لنقل السلع "رموك".

وحسب مصادر محلية طنجاوية فإن الشاحنة الكبيرة، انقلبت نتيجة الرياح القوية التي تعرفها مدن الشمال منذ ليلة أمس والتي خلفت خسائر مادية ببعض المحلات التجارية بمدينة طنجة.

تجدر الإشارة إلى أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أعلنت أن أمطارا رعدية قوية محليا ستهم عددا من مناطق المملكة، من اليوم الجمعة حتى يوم غد السبت، مشيرة إلى أن أمطارا رعدية محليا قوية مرتقبة ابتداء من الساعة الثالثة من بعد زوال اليوم الجمعة إلى غاية الثالثة من صباح يوم غد السبت بكل من ميدلت وخنيفرة وأزيلال وبني ملال والرشيدية وتنغير وبولمان وإفرات وفجيج وتاوريرت وجرادة وكرسيف، وستكون هذه الأمطار مصحوبة أحيانا برياح عاصفية.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 12:20 GMT

عاجل.. دولة قريبة من المغرب تعلن عن أول أيام عيد الفطر+فيديو

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280