بالصورة : ''حديدان'' يستفسر الفايسبوكين حول ''حجاية'' ستانداب 
شوف ميديا

آخر الأخبار

بالصورة : ''حديدان'' يستفسر الفايسبوكين حول ''حجاية'' ستانداب

بتاريــخ : 21 مارس 2017 / 01:25 بالصورة : حديدان يستفسر الفايسبوكين حول حجاية ستانداب   |   ثقافة و فنون
نشر الفنان التلفزي والمسرحي الكوميدي ''كمال الكاظيمي'' المشهور بـ''حديدان'' , على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , استطلاعا للرأي خاص بأصدقائه و زوار حسابه بالفضاء الأزرق يهم تقيمهم لبرنامج

شوف تيفي : الفطواكي عبدالقادر

نشر الفنان التلفزي والمسرحي الكوميدي "كمال الكاظيمي" المشهور بـ"حديدان" , على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , استطلاعا للرأي خاص بأصدقائه و زوار حسابه بالفضاء الأزرق يهم تقيمهم لبرنامج اكتشاف المواهب "ستانداب" و الذي بثته القناة الأولى مؤخرا.

و كتب "الكاظيمي" الذي كان عضو لجنة التحكيم بالبرنامج , على حسابه في الفايسبوك سؤالا " ما رأيكم ف ستانداب الجزء الثاني ؟ ما هو التغيير الذي تريدونه في البرنامج؟", حيث تقاطرت التعاليق التي وجهت مجملها سهام النقد للبرنامج شكلا و مضمونا فيما طالب عدد من الفايسبوكيين بعودة برنامج "كوميديا" و الذي كان أحسن بكثير من مهزلة "ستانداب" حسب تعبيرهم .

و كان النجم "كمال الكاظيمي" قد رد في وقت سابق على عدد من منتقديه و منتقدي البرنامج عبر صفحته في الفايسبوك , نظرا لما تعرض له برنامج "ستانداب" من موجة انتقادات منذ بث أولى حلقاته نظرا لما اعتبره متتبعون "جريمة " في حق الكوميديا من خلال مواضيع تافهة و مشتركين دون المستوى .

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 14:46 GMT

عاجل و بالصور..جنازةٌ بالبيضاء تنتهي بجريمة قتل بشعة في أول أيام رمضان و ها شنو وْقع

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280