عاجل ..على عكس المتداول.. ''ليلى الحديوي'' توضح حقيقة فك الأمن لرموز سرقة منزلها و استرجاع مجوهراتها + صورة 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عاجل ..على عكس المتداول.. ''ليلى الحديوي'' توضح حقيقة فك الأمن لرموز سرقة منزلها و استرجاع مجوهراتها + صورة

بتاريــخ : 21 مارس 2017 / 00:39 عاجل ..على عكس المتداول.. ليلى الحديوي توضح حقيقة فك الأمن لرموز سرقة منزلها و استرجاع مجوهراتها + صورة   |   ثقافة و فنون
خلافا لما تم تداوله سابقا حول موضوع اعتقال اللصوص الذين قاموا بالسطو على منزل الممثلة و عارضة الأزياء المغربية ''ليلى الحديوي'' , أكدت النجمة المغربية أن لا جديد في ملف السرقة التي تعرضت له و أن

شوف تيفي : الفطواكي عبدالقادر

 

خلافا لما تم تداوله سابقا حول موضوع اعتقال اللصوص الذين قاموا بالسطو على منزل الممثلة و عارضة الأزياء المغربية ''ليلى الحديوي'' , أكدت النجمة المغربية أن لا جديد في ملف السرقة التي تعرضت له و أن اللصوص الذين نفذوا العملية لازالوا في حالة فرار .

ونشرت ''الحديوي'' عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ''فايسبوك'' , تدوينة باللغة الفرنسية أكدت من خلالها لكل من يسأل عن ملف سرقة منزلها , أن الجناة لازالوا طلقاء و أنها لم تسترجع أغراضها و مجوهراتها , ولازالت تنتظر جديد هذه القضية من رجال الأمن المكلفين بالتحقيق .

كما شكرت ''ليلى الحديوي'' كل محبيها على مساندتهم لها في هذه المحنة .

وكان منزل عارضة الأزياء ''ليلى الحديوي'' بمدينة الدار البيضاء قد تعرض نهاية الشهر الماضي لسرقة عدد من المجوهرات الغالية الثمن وعدد من الأموال و الأغراض النفيسة و الوثائق الخاصة بليلى و عائلتها .

على عكس المتداول.. ''ليلى الحديوي'' توضح حقيقة فك الأمن لرموز سرقة منزلها و استرجاع مجوهراتها

 

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 17:59 GMT

عاجل..هذه هي الأحكام الصادرة في حق المتابعين في قضية محسن فكري

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280