''فيني بروسيت'' تسخر خبراتها لخدمة شركات البناء 
شوف ميديا

آخر الأخبار

''فيني بروسيت'' تسخر خبراتها لخدمة شركات البناء

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 23:30 فيني بروسيت تسخر خبراتها لخدمة شركات البناء   |   اقتصاد
توفر ''فيني بروسيت'' الفاعل الرئيسي والمعترف به داخل السوق المغربي في قطاع الأشغال العمومية، لشركات البناء والأشغال العمومية والصناعة، مجموعة واسعة من الحلول فيما يخص بيع أو تأجير المعدات .

 شوف تيفي : الفطواكي عبدالقادر


توفر ''فيني بروسيت'' الفاعل الرئيسي والمعترف به داخل السوق المغربي في قطاع الأشغال العمومية، لشركات البناء والأشغال العمومية والصناعة، مجموعة واسعة من الحلول فيما يخص بيع أو تأجير المعدات .

و في بلاغ للشركة توصلت ''شوف تيفي'' بنسخة منه فان '' فيني بروسيت'' تقترح دعما حقيقيا لعملائها, من خلال تدخلها لما قبل المشروع، إذ تؤمن خدمات تبدأ من الدراسة إلى التركيب، مرورا بالتصميم والتصنيع، من خلال فرقها المتعددة التخصصات.


وتلعب السقالة، التي تعتبر مهنة حقيقية تتطلب الدقة والأسلوب الجيد، دورا رئيسيا في قطاع البناء والأشغال العمومية والصناعة فهي تتيح الوصول إلى الواجهات، والأسقف، وبناء المشاريع المرتفعة، وتعد بالتالي من المعدات الضرورية للعمل في قطاع البناء والصناعة من خلال ضمان كفاءة وسلامة الأشغال في كل مراحل البناء أو الإصلاح. وباعتبارها مصممة بشكل صحيح، فإنها تحقق مكاسب كبيرة في الإنتاجية وتضمن أجوبة شافية لاحتياجات أوراش البناء الحديثة.

هي أيضا يضيف البلاغ مهنة متطلبة من الناحية الأمنية مع العلم أن واحدا من الأهداف الرئيسية للسقالة هو تيسير العمل في الارتفاع، مما يزيد من حدة المخاطر: سقوط الأجسام من على الإرتفاع و الانهيار وغيرها , بالإضافة إلى أن المخاطر تكون في بعض الأحيان أكثر حدة في عدة أوراش بمحاذاة طريق عام أو خطوط الكهرباء و الطقس غير المواتي بالاضافة إلى الموقع الجغرافي و ذلك من خلال حرفيتها ووعيها بهذه المخاطر.


وتوفر ''فيني بروسيت '' مجموعة كاملة من المعدات المناسبة لكل مجالات البناء والأشغال العمومية والصناعة بالإضافة إلى الأوراش المؤقتة وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

 

البلاغ ذاته ذكر أن المقاربة التي تنهجها ''فيني بروسيت'' تضمن سلامة التجهيزات المثبتة والأشخاص المتدخلين على السقالات وذلك بفضل المعدات المشهود لها، لفرقها من المجمعين والتقنيين من ذوي الخبرات والمكونين من قبل هيئات التصديق الوطنية والدولية.


و لقد تم تتويج هذه الرؤية من خلال الحصول على شهادة OHSAS 18001 المتعلقة بنظام تدبير الصحة والسلامة في العمل، وهي قيم أساسية لدى فيني بروسيت في مشاريعها وأنشطتها.

 

وأخيرا، ومن أجل ضمان حلول مصممة خصيصا لعملائها وتقديم عرض يتماشى مع احتياجاتهم، تضمن ''فيني بروسيت''، المصنعة للسقالات بموقعها في سيدي حجاج، كذلك التوزيع الحصري لمنتجات شريكها Entrepose (سقالات الحديد) وFORTAL (سقالات الألومنيوم)، الرائدين الفرنسيين الأوائل في هذا المجال .

تضم فيني بروسيت، الفاعل الرئيسي مع حصة للسوق بأكثر من 30٪، من ضمن عملائها أهم شركات البناء والأشغال العمومية والمؤسسات الصناعية المعروفة، وشاركت في بناء المشاريع الرئيسية بالمملكة : قنطرة الطريق السيار الدار البيضاء – الرباط، جامعة محمد السادس لعلوم الحياة، مارينا الدار البيضاء، مقر اتصالات المغرب، المجمع الشريف للفوسفاط الجرف الأصفر، المحطة الحرارية آسفي، مستشفى الشيخ خليفة ابن زيد آل نهيان.

 

 

 

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 19:50 GMT

عاجل وحصري.. تفاصيل مثيرة تكشف أسرار التحقيق الإيطالي حول دعارة القاصرات بمدينة مراكش+فيديو

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280