شركة ''اتصالات المغرب'' تكافئ عاملاتها في عيدهن العالمي 
شوف ميديا

آخر الأخبار

شركة ''اتصالات المغرب'' تكافئ عاملاتها في عيدهن العالمي

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 18:18 شركة اتصالات المغرب تكافئ عاملاتها في عيدهن العالمي   |   اقتصاد
علمت قناة ''شوف تيفي'' و في بادرة أكثر من طيبة , أن شركة ''اتصالات المغرب'' بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عملت على الاحتفال بالنساء العاملات داخل الشركة ، وذلك من خلال تنظيم حفلات غنائية همت جميع جهات

شوف تيفي : الفطواكي عبدالقادر

علمت قناة ''شوف تيفي'' و في بادرة أكثر من طيبة , أن شركة ''اتصالات المغرب'' بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عملت على الاحتفال بالنساء العاملات داخل الشركة ، وذلك من خلال تنظيم حفلات غنائية همت جميع جهات المملكة.

وذكرت مصادر خاصة لـ''شوف تيفي'' أن ''اتصالات المغرب'' قامت و في بادرة محمودة بتنظيم حفلات غنائية على مستوى جميع جهات المغرب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، جاءت عرفانا و تكريما لجميع النسوة العاملين بهذه الشركة.

و أضافت المصادر أن النساء الحاضرات المكرمات كانت على موعد مع فقرات فنية غنية ومتنوعة، قدمها فنانون مغاربة مشهورون إلى جانب فرق غنائية محلية, حيث كانت الحفلات مناسبة التقت فيها عدد من العاملات بعدد من صديقتهن و زميلاتهن في جو نسوي محض، بهيج ومرفه، وتبادلن لحظات مليئة بالفرح والود.

وكانت شركة اتصالات المغرب سباقة لتنظيم عدد من الأعمال ذات الطابع الاجتماعي والخيري الإنساني مما أهلها بأن تكون اسما مهما في معادلة الشركات المغربية المواطنة الأكثر نشاطا بالمغرب وخارجه.

إعلانات

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
اليوم 10:31 GMT

هذه حقيقية وفاة والد البرلماني عبداللطيف مرداس

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280