وفاة موظف و تجاوزات حراس الأمن تشعلان الاحتجاجات بمستشفى 20 غشت بالبيضاء 
شوف ميديا

آخر الأخبار

وفاة موظف و تجاوزات حراس الأمن تشعلان الاحتجاجات بمستشفى 20 غشت بالبيضاء

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 14:40 وفاة موظف و تجاوزات حراس الأمن تشعلان الاحتجاجات بمستشفى 20 غشت بالبيضاء   |   مجتمع
نظم عدد من الأطباء والمستخدمين والأطر العاملة بمستشفى 20 غشت بالبيضاء صباح اليوم الاثنين، وفقة احتجاجية دعت اليها النقابات الثلاث الاتحاد المغربي للشغل والاتحاد العام للشغالين بالمغرب


شوف تيفي : الفطواكي عبدالقادر

نظم عدد من الأطباء والمستخدمين والأطر العاملة بمستشفى 20 غشت بالبيضاء صباح اليوم الاثنين، وفقة احتجاجية دعت اليها النقابات الثلاث الاتحاد المغربي للشغل والاتحاد العام للشغالين بالمغرب والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، تضامنا مع الموظف الإداري الذي لقي حتفه ليلة الجمعة بالمستشفى المذكور بعد تعرضه لاعتداء بدني همجي.

وحسب ما عاينت ''شوف تيفي'' فإن أكثر من 200 محتج نددوا اليوم بالوضع الأمني الذي وصفوه بالمتردي الذي يعيشه المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد و الناتج أساسا حسب بلاغ مشترك للنقابات عن سوء تدبير ملف التعاقد مع شركات الأمن الخاص , من خلال البحث عن أرخص العروض الأمينة و أسوئها على الاطلاق حسب البلاغ , و هو ما يفسر تكرر الاعتداءات و حالات محاولات القتل والاغتصاب و التي سجلت ضد مجهولين بسبب الكاميرات المعطلة و تأخر تدخل أعوان شركات الحراسة.

و كان الموظف الإداري المسمى قيد حياته (س.و) قد فارق الحياة ليلة الجمعة الماضية بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من مرافقي أحد المرضى , حيث تعرض المرحوم لاعتداء بدني همجي أودى بحياته وهو يحاول فض اشتباك نشب بينهم و بين رجال الأمن الخاص , تاركا وراءه زوجة بدون عمل و طفلين أكبرهما يبلغ 7 سنوات و الثاني في شهره السادس.

 

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 13:03 GMT

عاجل وحصري.. هذا هو أعلى معدل في الباكالوريا بالمغرب إلى حدود الساعة..وصاحبته تلميذة

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280