عاجل..بعد مستودع الخشب: اندلاع النيران في ثلاثة منازل بحي سيدي موسى بسلا..وهذه هي التفاصيل 
شوف ميديا

آخر الأخبار

عاجل..بعد مستودع الخشب: اندلاع النيران في ثلاثة منازل بحي سيدي موسى بسلا..وهذه هي التفاصيل

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 14:08 عاجل..بعد مستودع الخشب: اندلاع النيران في ثلاثة منازل بحي سيدي موسى بسلا..وهذه هي التفاصيل   |   مجتمع
بعد 24 ساعة على اندلاع حريق مهول بمستودع للأخشاب بحي سيدي موسى بسلا والذي خلف مقتل إطفائي وإصابة أربعة آخرين، علمت ''شوف تيفي'' أن الحي نفسه يشهد في هذه اللحظات حركة غير عادية عقب اندلاع النيران في


"شوف تيفي"

بعد 24 ساعة على اندلاع حريق مهول بمستودع للأخشاب بحي سيدي موسى بسلا والذي خلف مقتل إطفائي وإصابة أربعة آخرين، علمت "شوف تيفي" أن الحي نفسه يشهد في هذه اللحظات حركة غير عادية عقب اندلاع النيران في ثلاثة منازل في وقت واحد.

وحسب موفد "شوف تيفي" فإن ساكنة حي سيدي موسى، خرجت قبل قليل للاحتجاج، حيث طالب الجميع السلطات المحلية بتمكينهم من الحماية والكشف عن أسباب اندلاع النيران في أربعة منازل في ظرف وجيز.

وأوضح الموفد أن الساكنة المتضررة، رفضت الانتقال إلى دار الشباب المتواجدة بالحي، وأكدت رغبتها في الإقامة بمنازلها بالرغم من التهديدات التي تحيط بهم.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 12:20 GMT

عاجل.. دولة قريبة من المغرب تعلن عن أول أيام عيد الفطر+فيديو

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280