خبر سار: تفاعل كبير مع الفيديو المؤثر لزوجة ووالدة الإطفائي الشهيد على قناة ''شوف تيفي'' و هذا ما قرره فاعل خير 
شوف ميديا

آخر الأخبار

خبر سار: تفاعل كبير مع الفيديو المؤثر لزوجة ووالدة الإطفائي الشهيد على قناة ''شوف تيفي'' و هذا ما قرره فاعل خير

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 13:13 خبر سار: تفاعل كبير مع الفيديو المؤثر لزوجة ووالدة الإطفائي الشهيد على قناة شوف تيفي و هذا ما قرره فاعل خير   |   مجتمع
مباشرة بعد نشر ''شوف تيفي'' لتصريحات والدة وزوجة الإطفائي شهيد فاجعة سلا، علمت ''شوف تيفي'' أن أحد المحسنين، قرر التكفل بمصاريف أسرة الراحل البسيطة.

"شوف تيفي"


مباشرة بعد نشر "شوف تيفي" لتصريحات والدة وزوجة الإطفائي شهيد فاجعة سلا، علمت "شوف تيفي" أن أحد المحسنين، قرر التكفل بمصاريف أسرة الراحل البسيطة.

وأكد هذا المحسن لـ "شوف تيفي" عزمه عن مد يد المساعدة لأسرة الإطفائي الراحل عبد الكريم الكحلي، الذي ترك وراءه زوجته وطفليه ووالدته بمنزل بسيط بمنطقة عين عودة ضواحي الرباط.

تجدر الإشارة إلى أن الراحل عبد الكريم الكحلي، لقي نحبه، أمس الأحد خلال محاولته إخماد النيران التي اندلعت داخل مستودع للأخشاب يوجد بالشريط الساحلي بحي سيدي موسى بسلا.

إعلانات

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280