تفاصيل حصرية وصادمة عن إطفائي فاجعة سلا الذي استشهد في قلب عمله 
شوف ميديا

آخر الأخبار

تفاصيل حصرية وصادمة عن إطفائي فاجعة سلا الذي استشهد في قلب عمله

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 01:31 تفاصيل حصرية وصادمة عن إطفائي فاجعة سلا الذي استشهد في قلب عمله    |   حوادث و حقوق
علمت ''شوف تيفي'' أن الإطفائي شهيد الواجب خلال فاجعة اليوم الأحد بمدينة سلا، و المسمى قيد حياته عبد الكريم الكحلي متزوج وأب لطفلين يبلغان من العمر على التوالي سنتين و5 سنوات.

"شوف تيفي"

علمت "شوف تيفي" أن الإطفائي شهيد الواجب خلال فاجعة اليوم الأحد بمدينة سلا، و المسمى قيد حياته عبد الكريم الكحلي متزوج وأب لطفلين يبلغان من العمر على التوالي سنتين و5 سنوات.

وحسب مصدر "شوف تيفي" فإن الشهيد شاب في عقده الثالث، وقد شكل خبر وفاته صدمة لأسرته الصغيرة والكبيرة التي لم تصدق أن يفارق الحياة وهو يقوم بواجبه في إنقاذ حياة المواطنين.

وأضاف المصدر ذاته أن عبد الكريم الكحلي، ينتمي لأسرة بسيطة، ويعيش رفقة إخوته بمنزل والديه الموجود بمنطقة عين عودة ضواحي مدينة الرباط، موضحا في نفس الوقت أن والدته وصفت ابنها بالشهيد الذي فارق الحياة من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن الإطفائي، لقي مصرعه، خلال الحريق المهول الذي اندلع داخل مستودع للأخشاب يوجد على مستوى الشريط الساحلي لحي سيدي موسى.

إعلانات

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280