حصري.. العثماني يكشف كواليس لقائه بالملك وهكذا استأذن من جلالته كتابة الرسالة الخاصة منه لأعضاء العدالة والتنمية 
شوف ميديا

آخر الأخبار

حصري.. العثماني يكشف كواليس لقائه بالملك وهكذا استأذن من جلالته كتابة الرسالة الخاصة منه لأعضاء العدالة والتنمية

بتاريــخ : 20 مارس 2017 / 00:26 حصري.. العثماني يكشف كواليس لقائه بالملك وهكذا  استأذن من جلالته كتابة الرسالة الخاصة منه لأعضاء العدالة والتنمية   |   بوليتيك
كشف عضو بالمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن سعد الدين العثماني قال أمام أعضاء المجلس الوطني يوم أمس السبت، أنه إستأذن الملك محمد السادس خلال لقاء تعيينه كرئيس للحكومة بكتابة الرسالة التي

شوف تيفي

 

كشف عضو بالمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن سعد الدين العثماني قال أمام أعضاء المجلس الوطني يوم أمس السبت، أنه إستأذن الملك محمد السادس خلال لقاء تعيينه كرئيس للحكومة بكتابة الرسالة التي حمله إياها الملك لأعضاء حزب العدالة والتنمية.

وأضاف سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المكلف خلال الكلمة التي ألقاها أمس أمام أعضاء المجلس الوطني بسلا، أنه خلال لقائه بالملك محمد السادس لتعيينه كرئيس للحكومة، إستأذن الملك لأخذ ورقة وقلم لتسجيل الرسالة التي حمله الملك إيصالها لجميع أعضاء العدالة والتنمية، والتي صرح العثماني بمضمونها بعد إشهار ذات الورقة، بالقول " إن الملك يبلغ لكم سلاما حارا، وأنه حريص على الاستمرار في العمل مع الحزب، وأنه يريد أن يتم الطريق معكم، لأنكم حزب وطني وعنده أهمية، يقول العثماني".

وأفادت مصادر حضرت إجتماع المجلس الوطني، أن سعد الدين العثماني لم يفصح عن المدة المحددة لتشكيل الحكومة، لكنه صرح بأنه طلب من الملك محمد السادس المساعدة، حيث شدد العثماني على أن توقيت تكليفه بتشكيل الحكومة دقيق، وأن المهمة ثقيلة، متوعدا بمباشرة المفاوضات والمشاورات في أفرب الاجال مع جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان.

إعلانات

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280