العثماني يقرر بدء المشاورات مع جميع الأحزاب الممثلة في البرلمان 
شوف ميديا

آخر الأخبار

العثماني يقرر بدء المشاورات مع جميع الأحزاب الممثلة في البرلمان

بتاريــخ : 19 مارس 2017 / 18:02 العثماني يقرر بدء المشاورات مع جميع الأحزاب الممثلة في البرلمان   |   بوليتيك
أكد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المعين، أنه سيشرع في بدء مشاورات تشكيل الحكومة مع جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، مباشرة بعد إجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية صباح اليوم


بوليتيك
شوف تيفي

أكد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المعين، أنه سيشرع في بدء مشاورات تشكيل الحكومة مع جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، مباشرة بعد إجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية صباح اليوم الأحد.

وأفاد العثماني، في تصريح لـ PJD MA، "أنه بعد لقاء الأمانة العامة لحزب المصباح، يوم الأحد 19 مارس، والمشاورات التي شهدها، تقرر بدء المشاورات الأولى لتشكيل الحكومة، بعقد لقاءات مع جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان تباعا، حسب نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة".

وعبر المجلس الوطني لحزب المصباح الذي انعقد بصفة استثنائية أمس السبت، قد عبر عن دعمه لسعد الدين العثماني كرئيس للحكومة مكلف بتشكيلها، وعبر أيضا عن اعتزازه بأداء الأمين العام عبد الإله ابن كيران في إدارة المشاورات السابقة لتشكيل الحكومة، والتي وصلت إلى الباب المسدود، ومفوضا الأمانة العامة لمواكبة عملية التشاور التي سيقودها العثماني.


إعلانات

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280