شبيبة أخنوش تدعو شبيبة العنصر وساجد التوحد للدفاع عن قضايا المغرب في المحافل الدولية 
شوف ميديا

آخر الأخبار

شبيبة أخنوش تدعو شبيبة العنصر وساجد التوحد للدفاع عن قضايا المغرب في المحافل الدولية

بتاريــخ : 11 يناير 2017 / 18:33 شبيبة أخنوش تدعو شبيبة العنصر وساجد التوحد للدفاع عن قضايا المغرب في المحافل الدولية   |   بوليتيك
دعا أعضاء بحزب التجمع الوطني للأحرار محسوبين على الشبيبة في تدخلاتهم كل من شبيبة حزب الإتحاد الدستوري و الحركة الشعبية لتكثيف الدفاع عن القضايا المصيرية للملكة المغربية داخليا وخارجيا حسب

شوف تيفي

دعا أعضاء بحزب التجمع الوطني للأحرار محسوبين على الشبيبة في تدخلاتهم كل من شبيبة حزب الإتحاد الدستوري و الحركة الشعبية لتكثيف الدفاع عن القضايا المصيرية للملكة المغربية داخليا وخارجيا حسب تعبيرهم.
وطالب جميع الأعضاء المنتمين للحزب، في تدخلاتهم أمام الحاضرين للقاء التواصلي لحزب الحمامة لجهة الدار البيضاء-سطات، من قيادة الحزب إلى تفعيل الهياكل التنظيمية للحزب، من منظمة نسائية وشبيبية، بالإضافة إلى المنظمات القطاعية كجمعية الأطر التابعة لهم والفلاحين والتجار والمحامون وغيرها.
وحضر إلى جانب رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ومحمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري، كل من حفيظ العلمي ومحمد بوسعيد وأنس بيرو وأعضاء الحزب بالمكتب السياسي.


مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 17:59 GMT

عاجل..هذه هي الأحكام الصادرة في حق المتابعين في قضية محسن فكري

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280