حزب التجمع الوطني للأحرار يستنفر قيادييه وبرلمانييه بمدينة أكادير 
شوف ميديا

آخر الأخبار

حزب التجمع الوطني للأحرار يستنفر قيادييه وبرلمانييه بمدينة أكادير

بتاريــخ : 11 يناير 2017 / 14:24 حزب التجمع الوطني للأحرار يستنفر قيادييه وبرلمانييه بمدينة أكادير   |   بوليتيك
يعتزم حزب التجمع الوطني للأحرار تنظيم أكبر تجمع لمناضليه وأعضاء حزبه بقاعة الهواء الطلق بمدينة أكادير، يوم الأحد 15 يناير 2016، عقب إنتهاء رئيس الحزب من جولاته الميدانية للهياكل التنظيمية بجميع جهات

شوف تيفي


يعتزم حزب التجمع الوطني للأحرار تنظيم أكبر تجمع لمناضليه وأعضاء حزبه بقاعة الهواء الطلق بمدينة أكادير، يوم الأحد 15 يناير 2016، عقب إنتهاء رئيس الحزب من جولاته الميدانية للهياكل التنظيمية بجميع جهات المغرب.

وكشفت مصادر "شوف تيفي" أن قياديي الحزب وبرلمانييه وأعضاء مكتبه السياسي، سيعقدون إجتماعات ماراطونية، حيث ينتظر أن يعقد المكتب السياسي للحزب إجتماعا مغلقا بمدينة أكادير يوم السبت المقبل، لمناقشة والإتفاق على الأوراق التنظيمية وإعلان عن تأسيس التنظيمات الموازية للحزب من شبيبة ومنظمة نسائية للحزب.

وأفادت ذات المصادر عن وجود حالة إستنفار للفروع الإقليمية بجهة سوس ماسة، حيث يتم توزيع بطائق العضوية، وتجهيز المقرات المحلية، وعقد إجتماعات ماراطونية إستعدادا ليوم الأحد المقبل الذي وصفه عزيز أخنوش نفسه "باليوم التاريخي للحزب"، والذي سيعرف إعادة هيكلة تامة طبقا للإستراتيجية الجديدة التي أعطيت إنطلاقتها منذ إعلان عزيز أخنوش رئيسا للحزب خلفا لصلاح الدين مزوار المستقيل.

هذا، وقالت ذات المصادر، أن عزيز أخنوش وقيادات الحزب سيحلون بمدينة كلميم الجمعة المقبلة في إطار الزيارات التي دشنها رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لفروعه الجهوية منذ الشهر الماضي.


مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
اليوم 10:15 GMT

عاجل..بعد تفجير مانشستر: إغلاق محطة للقطارات بلندن بسبب عبوة مريبة

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280