شوف ميديا

آخر الأخبار

باراكا راه المحلوبة حليب والمعصورة دم | الافتتاحية
منذ 38 يوم

باراكا راه ''المحلوبة حليب والمعصورة دم''

انتهى الصيف، هل ضيعنا اللبن كما يقول المثل العربي..؟ ربما فعلنا أكثر، قد نكون ضيعنا الحليب والزبدة وفي الطريق لأن نفقد البقرة ...

رعاة سياسة الريع | الافتتاحية
منذ 52 يوم

''رعاة'' سياسة الريع

المستفيدون من وضع الفساد لهم أكثر من وجه وأكثر من قناع، لكن في المغرب اتضح المعنيون أساسا بالريع الذين "يتعيشون" على جسد ...

شوف تيفي.. قصة نجاح إعلام القرب | الافتتاحية
منذ 86 يوم

شوف تيفي.. قصة نجاح إعلام القرب

انطلقت قناة ''شوف تيفي'' كحلم صغير لكنه عنيد.. حلم هذا العبد الضعيف الذي اقتسمه مع ثلة من الصحافيين الشباب، كانوا مثل الأمواج ...

وضع العصا في عجلة المملكة‪!‬ | الافتتاحية
منذ 94 يوم

وضع العصا في عجلة المملكة‪!‬

لا يمكن لهذه السيرورات المتسارعة التي حققها المغرب طيلة العقد الأخير أن تمر بسلام، أن ينجو من سموم الخريف العربي، ويجرب ...

من حقنا نفرحو | الافتتاحية
منذ 101 يوم

من حقنا نفرحو

في روبورطاج مثير أنجزته "المشعل" حول قاعات الحفلات، اشتكى العديد من مسيري هذه القاعات من أزمتهم هذا الصيف، بسبب ضعف الإقبال ...

أزمة إخوان بن كيران | الافتتاحية
منذ 108 يوم

أزمة إخوان بن كيران

سؤال جدير طرحه، فهذا هو الحزب الوحيد الذي بدا حتى وقت قريب سليم البنية، معافى الجسد، يقظ البال، موحد الصفوف.. تتجه إليه ...


 
أمس 17:39 GMT

عـــاجل.. فنان راي مغربي معروف يعتزل الغناء و يصدم جمهوره

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280