عائلة رجاء بالمليح تطالب ايلام جاي بتوقيف ديو الفنانة الراحلة 
المرأة تيفي

آخر الأخبار

بتاريــخ : 25 غشت 2016 / 12:06 عائلة رجاء بالمليح تطالب ايلام جاي بتوقيف ديو الفنانة الراحلة | بانوراما
أكدت مصادر مطلعة ل''شوف تيفي''، أن عائلة الفنانة ''رجاء بلمليح''، مستاءة من ''الفيديو كليب'' الذي أطلقه أخيرا إيلام جاي للأغنية التي سجلها ''ديو'' مع الفنانة الراحلة، معتبرين أن ما فعله تحديا سافرا لمطالب

شوف تيفي:ماريا جعدود

أكدت مصادر مطلعة ل"شوف تيفي"، أن عائلة الفنانة "رجاء بلمليح"، مستاءة من "الفيديو كليب" الذي أطلقه أخيرا إيلام جاي للأغنية التي سجلها "ديو" مع الفنانة الراحلة، معتبرين أن ما فعله تحديا سافرا لمطالب الأسرة بالتوقف عن تشويه سيرة وتاريخ رجاء بعمل بدأ لكنه لم يكتمل، ليستغله إيلام بعد سنوات من أجل الترويج لاسمه، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

نفس المصادر قالت إن "الكليب" أعطيت فيه الأهمية لصورة إيلام جاي، في حين كان صوت رجاء بلمليح مجرد أكسسوار مرافق للعمل، الذي أراد من وراءه إيلام استغلال اسم الفنانة الراحلة، والمعروفة على الصعيد العربي، لإيجاد مكانة له في السوق الغنائية العربية. وتنوي عائلة الراحلة رجاء مقاضاة إيلام الذي لا يملك حق استغلال اسم ابنتها والمس بتاريخها ومسارها الفني من أجل مصلحة شخصية، تقول المصادر ذاتها.

 

 

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 11:29 GMT

عــاجل:يا ربي السلامة..القرطاس بمدينة فاس لحظة اعتقال الإرهابيين وهاشنو وقع

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280