بالفيديو.. نانسي عجرم تؤكد إحياء سهرتها بأكادير وهذه هي التفاصيل 
المرأة تيفي

آخر الأخبار

بتاريــخ : 8 غشت 2016 / 13:02 بالفيديو.. نانسي عجرم تؤكد إحياء سهرتها بأكادير وهذه هي التفاصيل | بانوراما
سيكون جمهور أكادير ونواحيها على موعد مع سهرة كبرى للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث تأكدت مشاركتها في افتتاح مهرجان ''أكادير للضحك'' الذي ينظم في دورته الرابعة بداية من الأربعاء 10 غشت.

شوف تيفي: ع. السكارجي

سيكون جمهور أكادير ونواحيها على موعد مع سهرة كبرى للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث تأكدت مشاركتها في افتتاح مهرجان "أكادير للضحك" الذي ينظم في دورته الرابعة بداية من الأربعاء 10 غشت.

وتوصلت "شوف تيفي" بفيديو من إدارة الفنانة نانسي عجرم يؤكد حضورها بعد غذ الأربعاء، حيث صرح مدير المهرجان حفيظ إدحموش للقناة أن هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها سهرة لنانسي عجرم بمثل هذا الشكل في المدينة الجنوبية، وهي مبادرة شبابية حيث أكد أن دعم مثل هذه المبادرات ضروري لكن مازال الفريق المنظم يعاني الأمرين في إيجاد تمويل رسمي لهذه الحفلات الثقافية التي تعطي للمدينة قيمة فنية كبيرة، حيث ليس من السهل جلب فنانين عرب مثل سمير غانم ومحمد هنيدي مشيرا إلى أن سلطات أكادير يجب أن تدعم مثل هذه التظاهرات الفنية الكبيرة التي تعود بالنفع على المنطقة سياحيا وثقافيا وفنيا.

نانسي عجرم ستحل ضيفة استثنائية على مهرجان أكادير للضحك لأول مرة، حيث سيكون الجمهور على موعد مع سهرة فنية موسيقية كبرى، ستتخللها فقرات تكريمية للفنان الكوميدي سعيد الناصري والفنان المصري سمير غانم، على أن يتبعها برنامج كوميدي ضخم ننشر تفاصيله لاحقا.

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.


 
أمس 21:57 GMT

عاجل ورسميا :هذه حصيلة مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة ..هاشحال عدد المصابين من البوليس والمتظاهرين وهاشحال اعتاقلو من واحد

للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • [email protected]
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280