هذا ما قالته الفنانة نانسي عجرم بعد إشاعة وفاتها في حادث سير في رمضان 
المرأة تيفي

آخر الأخبار

بتاريــخ : 18 يونيو 2016 / 12:17 هذا ما قالته الفنانة نانسي عجرم بعد إشاعة وفاتها في حادث سير في رمضان | بانوراما
عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن غضبها من الشائعات التي تطالها و آخرها كونها تعرضت لحادثة سير بشهر رمضان رفقة عائلتها الصغيرة.

شوف تيفي

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن غضبها من الشائعات التي تطالها و آخرها كونها تعرضت لحادثة سير بشهر رمضان رفقة عائلتها الصغيرة.
و غردت نانسي على تويتر، موجهة شكرها لكل الصحافيين ممن سألوا عنها و تأكدوا قبل نشر الخبر،حيث قالت،: "شكراً ريما على كلامك الصادق واهتمامك الكبير عبر أثير إذاعة صوت الغد ومواقع التواصل الاجتماعي بوجه كل الإشاعات المغرضة".
و كان المكتب الإعلامي لنانسي عجرم،أصدر بيانا عاجلا لنفي شائعة وفاتها وأسرتها في حادث سير كبير، مؤكدا أنها تتعرض للعديد من الشائعات في الفترة الأخيرة.
و نفى المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم حسب البيان ، كل الإشاعات المغرضة التي تطالها في الآونة الأخيرة و منها خبر تعرضها لحادث سير كبير أودى بحياتها و بحياة عائلتها.

 

إعلانات

مشرف النشر بشوف تيفي ، أول قناة إلكترونية مغربية يمكنكم تصفح كل مقالات شوف تيفي من هنا

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.




للتواصل :

  • شارع ابراهيم الروداني زنقة ابن الصوفي العمارة 4 الشقة 1 المعاريف
  • contact@chouftv.ma
  • (212) 522996334 / (212) 522996143 / (212) 661233372
  • 212) 522995280